Search
Close this search box.

شكل سيارة كاديلاك اسكاليد IQ 2024 ظهر رقمياً على الانترنت

شكل سيارة كاديلاك اسكاليد IQ 2024

سنعرض عليكم شكل سيارة كاديلاك اسكاليد IQ 2024 الذي ظهر للمرة الأولى بصور رقمية تخيل نُشرت على الانترنت .

سبق وأعلنت شركة جنرال موتورز الأمريكية المالكة لـ علامة كاديلاك ( Cadillac ) أنها تعمل على تطوير نسخة كهربائية بالكامل من سيارة اسكاليد أكبر سيارة SUV في أسطول سيارات كاديلاك ، لتنافس في فئة سيارات SUV جديدة فخمة وكهربائية بالكامل وتحتوي على 3 صفوف من كراسي الركاب .

صور كاديلاك ليريك

ولمن لا يذكرك تعتبر كاديلاك ليريك 2023 ، التي سبق وجرب قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، أول سيارة كهربائية بالكامل تنتجها شركة كاديلاك ، مما جعل من التخيلات الرقمية التي قدمها فريق ” Kolesa ” والمرفقة ضمن هذا الخبر تعتمد على تصميم سيارة كاديلاك ليريك الكهربائية في توقع شكل أجدد سيارات اسكاليد 2024 التي قد تظهر رسمياً خلال نهاية هذا العام إن شاء الله .

صور تخيلية تتوقع شكل سيارة كاديلاك اسكاليد IQ 2024 الجديدة القادمة :

كاديلاك اسكاليد IQ 2024

شكل سيارة كاديلاك اسكاليد IQ 2024

التخيلات الرقمية التي تم نشرها على الانترنت تدمج بين تصميم كاديلاك اسكاليد 2023 الحالية مع شكل كاديلاك ليريك 2023 الكهربائية بالكامل في سيارة جديدة نفس حجم اسكاليد . وكون السيارة القادمة كهربائية بالكامل تم إضافة شبك أمامي مغلق يتضمن إضاءة بداخله ليضيف هوية عصرية متطورة ، ومن الخلف تم توفير أضواء ممتدة على كافة عرض السيارة .

وأضافت التخيلات الرقمية جنوط كبيرة حجم 24 إنش بتصميم من 8 أضلاع إلى نسخة الكهربائية بالكامل IQ القادمة من كاديلاك اسكاليد .

نود تذكيرك : كاديلاك اسكاليد 2023 ضد لينكولن نافيجيتور 2023 في تحدي راس براس .

داخلية كاديلاك ليريك 2023

يتوقع أن تستمد داخلية سيارة اسكاليد 2024 كهربائية بالكامل هوية تصميمها من ناحية تفاصيل وشاشات من شقيقتها الحالية كاديلاك ليريك .

تشير جميع التوقعات الصحفية إلى اعتماد كاديلاك اسكاليد IQ على منصة Ultium EV من جنرال موتورز ، ولكن لا توجد تفاصيل متاحة في هذا الوقت . ومن باب التذكير تعتمد جي ام سي همر EV 2023 على هذه المنصة مع بطارية كبيرة تصل إلى 205 كيلوواط / ساعة لتحقيق مدى كهربائية يزيد عن 300 ميل أي ما يعادل 483 كم بالشحنة الواحدة ، على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كانت كاديلاك ستستخدم نفس مواصفات همر جديدة ، إلا أنها تُظهر أن صانع السيارات يمكنه الوصول إلى حزم بطاريات ضخمة للسيارات كبيرة الحجم .

بعد استعراض شكل سيارة كاديلاك اسكاليد IQ 2024 الذي ظهر رقمياً على الانترنت ، نود تذكيركم من المرجح ظهور هذه السيارة الكهربائية لأول مرة على مستوى العالم في وقت لاحق من عام 2023 الحالي إن شاء الله .

شاهد أيضاً تجربتنا لـ أسرع وأقوى كاديلاك اسكاليد 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع