Search
Close this search box.

صور تجسسية لـ اودي RS3 2025 تكشف عن تحديثات محتملة

صور تجسسية لـ اودي RS3 2025 تكشف عن تحديثات محتملة

رصدت عدسات المصورين مؤخرًا سيارة اودي RS3 2025 في أحد مواقف السيارات وهي تجلس بجوار الطراز الحالي، مما يسهّل علينا تحديد التغييرات الموجودة في الطراز الجديد، على الرغم من أن الشركة لم تُضِف الكثير.

وفي هذا السياق، تحمل سيارة الهاتشباك المُجدّدة صدامًا أماميًا جديدًا يبدو أكثر انسجامًا مع هيكلها، ويمكننا أيضًا ملاحظة وجود شبك أمامي أكثر جرأة مع مداخل هواء جديدة، بالإضافة إلى نمط ذو تصميم رياضي أكثر.

التغييرات الإضافية محدودة، لكن المصابيح الأمامية مخفية بغطاء، مما يشير إلى احتمالية تصميم رسومات جديدة للإضاءة، على الرغم من احتفاظها بالشكل المألوف.

ويُتوقع أيضًا أن يتم تجهيز الطراز بشعار الأربعة حلقات الجديد الذي ظهر لأول مرة على Q8 e-tron.

في الجزء الخلفي، يمكننا مشاهدة صدام جديد ربما يتخلص من فتحات الهواء الزائفة. لا يزال الأمر غير واضح، ولكن الصور تكشف بوضوح أن العاكسات ستتحرك من مكانها وتتبنى مظهرًا حادًا. ويمكننا أيضًا ملاحظة مصابيح خلفية معدلة مع أضواء انعكاس جديدة.

صور تجسسية لـ اودي RS3 2025 تكشف عن تحديثات محتملة 5

وحتى الآن لا توجد أي تفاصيل حول وجود أي تغييرات تحت غطاء المحرك، ولكن الطراز الحالي يأتي بمحرك تيربو خماسي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة تبلغ 394 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر.

ذو صلة: اودي RS3 من تعديل MTM جاهزة للانطلاق على الأوتوبان!

يتيح ذلك لسيارة الهاتشباك الرياضية الانطلاق من 0 إلى 62 ميل في الساعة (0-100 كم/س) في 3.8 ثانية، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى مُحددة إلكترونيًا تبلغ 155 ميل في الساعة (250 كم/س).

وقدّمت سيارة RS3 Sportback Performance Edition مزيدًا من التحسينات على الأداء، حيث يمكن لمحركها الخروج بقوة تصل إلى 401 حصان، ويتوقع بعض المُحللين أن تعمل اودي على تحسين الأداء في RS3 2025 القياسي كجزء من التجديد.

صور تجسسية لـ اودي RS3 2025 تكشف عن تحديثات محتملة 3

حاليًا، ليس هناك أي معلومات حول تاريخ إصدار الطراز الجديد RS3 2025 من اودي، ولكن أقرب التوقعات تُشير إلى صيف أو خريف عام 2024 القادم، ونفس الأمر ينطبق على الأسعار.

تجدير الإشارة إلى أن اودي أطلقت طراز RS3 لأول مرة في عام 2011 كنسخة رياضية متطورة من طراز A3 العادي.

منذ ذلك الحين، شهدت سلسلة RS3 تحديثات وتطورات مستمرة، ومن المعتاد أن تقوم اودي بتحديث طراز RS3 بشكل دوري لتضمن الابتكار والأداء العالي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي سيارات اودي S6 و S7 الاصدار الخاص بالمملكة 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع