ظهور الصور الرقمية لـ سيارة بيك اب باوجون يب جديدة

ظهور الصور الرقمية لسيارة باوجون ييب بيك أب الجديدة

بعد إطلاق سيارة باوجون يب التي تمثل فئة طراز SUV في الصين، نُشرت صوراً رقمية لنموذج اختباري من سيارة بيك اب باوجون يب ذو بابين من هذا الطراز، في إشارة إلى اقتراب إطلاق هذه الفئة بشكل رسمي في الصين.

تشترك شاحنة بيك اب باوجون يب في معظم تصميمها مع سيارة يب SUV، ولكن هناك بعض التغييرات، أبرزها هو التصميم الخلفي المُجدد حيث ضحّت الشركة بالمقاعد الخلفية من أجل مساحة تخزين صغيرة نسبيًا.

كما أن خاصية الساعة الذكية التي شهدناها في النسخة الاختبارية من يب  لم تعد موجودة، وتم تركيب إطار عجل احتياطي كامل الحجم على الباب الخلفي.

ويبدو أن الشركة زادت من حجم الجنوط واستخدمت اطارات ذات تماسك أفضل على الطرقات، وزادت ارتفاع الشاحنة عن الأرض للحصول على مظهر أكثر صلابة.

ويظهر الجزء الخلفي من الشاحنة أطول بقليل من إصدار SUV، ولكن الطول الإجمالي للشاحنة يبدو قريبًا جدًا من 3,381 ملم (133.1 بوصة) مما يجعلها أقصر من معظم السيارات الحضرية.

كما يوجد فيديو محاكاة بالحاسوب يُظهر سقف قابل للإزالة، وكاميرات جو برو مُركّبة على الغطاء الأمامي، وترتيب مختلف لمساحة التخزين الخلفية في سيارة بيك اب باوجون يب الرقمية.

ولم تعلن باوجون عن مواصفات الشاحنة، ولكن من المرجّح أن تكون مشابهة لنموذج سيارة يب SUV الذي كشفت عنه سابقًا.

ويوفّر الأخير محرك كهربائي واحد (خلفي الدفع) ينتج 67 حصان وعزم دوران 140 نيوتن متر، مما يؤدي إلى سرعة قصوى تبلغ 100 كم/ساعة، بينما تتوفر البطارية بسعة تكفي لمدى يصل إلى 303 كم.

ظهور الصور الرقمية لسيارة باوجون ييب بيك أب الجديدة 1

ويتوقع أن يكون نموذج المُحرك ذو الدفع الرباعي الأكثر قوة المزود بمحركين كهربائيين مناسب أكثر لإصدار البيك أب.

على أي حال، فإن سيارة بيك اب باوجون يب جديدة ليست مخصصة لتعمل في ظروف شاقة أو للقيادة على الطرق الوعرة، ولكنها طريقة أنيقة للتنقل وربما لحمل بعض الأشياء من البقالة.

وتُقلل المقصورة ذات المقعد الواحد من عملية هذه السيارة، على الرغم من أن المساحة الخلفية وأسلوب التصميم الذي يبدو صلبًا بعض الشيء قد يجذب بعض المشترين.

جدير بالذكر أن باوجون لم تُقرر بعد ما إذا كانت ستُطلق شاحنة ييب بيك أب أم لا، وتنتظر ردود أفعال الجمهور أولًا.

وعلى الرغم من أن المجموعة المستهدفة لمثل هذه السيارة ستكون محدودة إلى حد ما، يعتقد بعض خبراء الصناعة أن الشركة قد تمضي في خططها.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية هونشي اوسادو 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع