Search
Close this search box.

ظهور سيارة ميني كنتريمان SE 2024 في صور تجسسية جديدة

ظهور سيارة ميني كونتريمان SE 2024 في صور تجسسية جديدة

يبدو أن شركة ميني تعاني فيما يتعلق بحماية سياراتها التي لم يُكشف عنها رسميًا بعد، حيث ظهرت مؤخرًا صور تجسسية واضحة لـ سيارة ميني كنتريمان SE 2024 بدون أي تمويه.

تأتي هذه الصور بعدما تم تسريب مجموعة صور لسيارة ميني كوبر SE الجديدة بطريقة مماثلة منذ وقت قصير، وبدون أي تمويه! كما تسرّبت صور كونتريمان مع تمويه في وقت سابق من فبراير.

نعتقد أن الأمر ليس صدفة، فهل تحاول ميني إثارة الضجة من خلال تسريب تصميمات سياراتها الجديدة قبل موعدها الرسمي، أم أن هذا بسبب سوء الحماية كما ذكرنا في البداية؟

ظهور سيارة ميني كونتريمان SE 2024 في صور تجسسية جديدة 1

بغض النظر عن السبب، فإن هذه الصور تعني حصولنا على الكثير من تفاصيل التصميم الخاص بسيارة كنتريمان SE 2024 الجديدة التي تعمل بالكهرباء.

لطالما كانت سيارة ميني كنتريمان كبيرة الحجم، ولكن على ما يبدو فإنها ستزيد في الحجم مع هذا الجيل.

ويبدو الزجاج الأمامي والزجاج الخلفي أكثر انحناءً من السابق، لكنها لا تزال محتفظة بنفس التصميم الصندوقي الذي طالما عُرفت به.

تتميز الواجهة الأمامية بمصابيح أمامية جديدة وجريئة، وشبك يحمل شعار “S” باللون الأخضر مثل الموجود في ميني SE.

بينما تظهر الجنوط بتصميم مميز، ويوجد شريط فضي يحمل العلامة “ALL4” بين القوائم الخلفية. ويتدلى جناح طويل من الخلف، ويظهر الغطاء بمظهر ذو جوانب مسطحة.

ظهور سيارة ميني كونتريمان SE 2024 في صور تجسسية جديدة 2

كما تتميز المصابيح الخلفية بتصميم فريد وتقف عموديًا على الحواف الخلفية المنحنية. وتظهر كلمة كونتريمان بحروف كبيرة في المنتصف، ونظرًا لأنها كهربائية، فلا توجد أي عوادم خلفية.

يتضمن التصميم بعض التفاصيل الصغيرة، مثل الأغطية المزخرفة للحواف التي تضيف بعض الأناقة، كما تتميز السيارة بمقابض أبواب جديدة متوازية مع الأبواب بدلاً من البروز خارجًا.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة ميني أصدرت بالفعل بعض مواصفات كنتريمان، ونظرًا لأن السيارة بالصور هي إصدار ALL4، فهي تحتوي على محركين كهربائيين بقوة 313 حصان، ويبلغ مدى السير حوالي 450 كيلومتر.

ومن المتوقع أن يكون هناك نموذج آخر باسم كنتريمان E بقوة 191 حصان مع محرك أمامي واحد.

وكشفت بعض التسريبات السابقة أن الشركة تنوي إصدار طرازات أخرى مع محركات احتراق داخلي، ولكن بتصميم مختلف تمامًا عن هذا الظاهر في الصور.

في جميع الأحوال، سنحتاج إلى الانتظار لمعرفة المزيد من التفاصيل عن التصميم الداخلي لـ سيارة ميني كنتريمان SE 2024 ، ولكن من الممكن أن تصلنا صور تجسسية للجزء الداخلي بدون تمويه قريبًا!

شاهد أيضًا على عرب جي تي أكبر تجربة سيارات كهربائية في العالم

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع