Search
Close this search box.

فيراري F250 تظهر في صور تجسسية جديدة

داخلية-فيراري-

بعد الكشف عن فيراري SF90 XX الفائقة، ظهرت في الأفق صوراً لـ سيارة هايبر كار أخرى من الصانع الإيطالي مع جناح كبير بارز في الخلف، وحسب خبراء الصناعة ستكون سيارة فيراري F250،الأسطورية والتي تعد بديل هايبرد لـ سيارة لافيراري.

فيراري F250 تظهر في صور تجسسية جديدة

لقد رأينا السيارة وهي تخضع للاختبار في عدة مناسبات خلال الأشهر الأخيرة، ومثل جميع النماذج التجريبية الأخرى، كانت تتمتع هذه السيارة بالعديد من الألواح الهيكلية المزيفة والتمويهات.

ومع ذلك، يبدو واضحًا أن فيراري تعمل على تطوير سيارة فائقة قوية، ومن المفترض أنها ستكون قادرة على تحقيق أداء مذهل عند إطلاقها رسميًا.

بينما يخشى العديد من المحللين أن تكون بديلة فيراري لافيراري المنتظرة كهربائية بالكامل، أكّدت العديد من المصادر أن الشركة الإيطالية لن تتحول إلى الطاقة الكهربائية الكاملة بعد.

ومع ذلك، لا تزال التفاصيل حول محرك السيارة غير مؤكدة، ومن المرجح أن تستخدم محرك V6 وتكنولوجيا مثل المستخدمة في برامج فيراري في سباقات الفورمولا 1 وسيارات هايبركار لومان، والتي تستخدم محركات 6 سلندر .

كما يمكن الافتراض أن الجزء الكهربائي من المحرك سيكون أكثر قوة مما كان عليه في سيارة لافيراري السابقة، حيث أن المحرك الكهربائي في الجيل السابق كان يساهم فقط بـ 161 حصان من إجمالي 950 حصان.

يصعب تحديد كمية الطاقة التي ستولدها السيارة، ولكن نظرًا لأن سيارة فيراري SF90 Stradale يمكنها توليد قوة تبلغ 986 حصان، فمن المحتمل أن يكون لدى F250 أكثر من 1200 حصان.

وفي سيارة هايبركار يبلغ وزنها حوالي 1200 كجم (2654 رطل)، ستمنح هذه القوة السيارة أداءًا كافيًا للبقاء على قدم المساواة في عصر السيارات الكهربائية الفائقة التي تقترب من 2000 حصان.

فيراري F250 تظهر في صور تجسسية جديدة 11

من الصعب معرفة شكل السيارة حاليًا بسبب الألواح الهيكلية المزيفة للنموذج التجريبي، ولكن ومن المؤكد أن السيارة ستأتي مع جزء أمامي منخفض بشبك كبير وفتحات هواء.

كما يمكننا أن نرى أنها ستأتي مع أبواب تفتح على شكل أجنحة الفراشة أو نمط البجعة، وستتميز بفرامل ضخمة.

كذلك، لفت نظرنا الجناج الكبير في الخلف، وإذا وصل هذا الجناح إلى سيارة الإنتاج، فإن F250 ستنضم إلى F50 وSF90 XX كأحد طرازات الطرق الرئيسية التي تمتلك جناحًا كبيرًا من الشركة الإيطالية خلال الثلاثين عامًا الماضية.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اقوى سيارة انتجتها فيراري Ferrari SF90XX Stradale

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع