Search
Close this search box.

كيف سيبدو شكل سيارة مرسيدس EQA سيدان الجديدة القادمة

كيف سيبدو شكل سيارة مرسيدس EQA سيدان الجديدة القادمة ؟ هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه ضمن هذا التقرير بعد نشر صور رقمية تتوقع كيف سيبدو شكل واحدة من أجدد سيارات مرسيدس بنز القادمة في المستقبل القريب إن شاء الله .

نود في البداية إخبار المتابعين الأوفياء أننا في يوم الإثنين القادم سنعرض عليكم فيديو حماسي من بطولة مجموعة من سيارات مرسيدس اي كيو ( Mercedes EQ ) الكهربائية بالكامل إن شاء الله .

ستخضع تشكيلة سيارات مرسيدس بنز لتحول كبير في السنوات القادمة ، تركز الشركة الألمانية بشكل كبير على السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات ، ويشمل ذلك تقديم سيارات جديدة رخيصة ضمن فئات أقل من السيارات الحالية ؛ EQE ، و EQS ، وغيرها من سيارات كهربائية ، ونجمة هذا الخبر واحدة من الطرازات المتوقع قدومها في وقتٍ ما في عام 2024 إنها مرسيدس EQA سيدان .

سبق وتم رصد صوراً تجسسية لنسخة تجارب من سيارة 2024 الألمانية هذه وهي متخفية أسفل التمويهات الخارجية ، لتظل العديد من تفاصيل التصميم الدقيقة للسيارة مخفية ، ولكن يتوقع أن تمزج بين حجم سيارة مرسيدس CLA 2024 التي حصلت على تجديدات تم الكشف عنها مؤخراً مع مظهر طرازات EQ الكهربائية بالكامل الخاصة بالعلامة التجارية .

ربما تكون مرسيدس قد شوقتنا للسيارة الجديدة هذه في مايو 2022 ، عندما قالت أنها ستتميز بلغة تصميم مستمدة من Vision EQXX الاختبارية الكهربائية بالكامل التي تتميز مع معامل سحب 0.17 ، مما يساعدها على توسيع النطاق المتاح للمسافة التي تقطعها بالشحنة الكهربائية الواحدة لتصل إلى 999 كم ( 621 ميل ) .

هناك احتمال أن تتخلى مرسيدس بنز عن اسم EQA عند ظهور السيارة الجديدة لتحمل مسمى آخر حيث ذكر تقرير صحفي غير رسمي صدر في وقت سابق من هذا الشهر أن الشركة تخطط للتخلص التدريجي من علامتها التجارية EQ بدءاً من عام 2024 . النموذج الأول الذي يُزعم أنه يتخلى عن هذه التسمية الخاصة بالسيارات الكهربائية بالكامل هو مرسيدس جي كلاس الكهربائية التي ستطرح للبيع العام المقبل إن شاء الله . يُزعم أن مرسيدس لم تعد بحاجة إلى العلامة التجارية الفرعية لأن السيارات الكهربائية أصبحت منتجها الرئيسي . ومع ذلك من المحتمل أن تحتفظ شركة صناعة السيارات بالعلامة التجارية EQ لخدماتها وملحقاتها .

صور سيارة مرسيدس EQA سيدان الرقمية التخيلية :

بعد استعراض الصور الرقمية التي تخيلها موقع Motor1 ، من المتوقع أن تعتمد السيارة الكهربائية الجديدة هذه على بنية MMA ، والتي من المتوقع أن تظهر لأول مرة في عام 2024 . وصممت مرسيدس هذه المنصة السيارات الكهربائية أولاً ، لكنها يمكن أن تستوعب محركات البترول والديزل . يجب أن تصل السيارة الكهربائية الجديدة مع حزم بطاريات من الجيل الجديد ومحركات كهربائية فعالة .

يجب أن توفر السيارة الكهربائية الجديدة ما لا يقل عن 200 حصان ( 149 كيلوواط ) ، مع تقديم مرسيدس للطراز مع نظام دفع أمامي للعجلات مع محرك وحيد أو دفع كلي للعجلات مع زوج من المحركات الكهربائية ، من المتوقع أن تقدم نطاقاً يتراوح بين 450 إلى 550 كم وفقاً لأرقام دورة WLTP . من المحتمل أن تصل مع أحدث البرامج ومعايير السلامة ويجب أن تكون قادرة على تقديم القيادة الذاتية من المستوى 3 بشروط استخدام تقنية Drive Pilot الخاصة بها .

فور معروفة المزيد من المعلومات عن أجدد سيارات 2024 من شركة مرسيدس بنز سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع