Search
Close this search box.

من إعلان تشويقي.. لمبرجيني أوروس هايبرد تظهر للمرة الأولى

نلقي نظرة في هذا الخبر على الصورة الرسمية الأولى للسيارة الإيطالية القادمة لمبرجيني أوروس هايبرد PHEV (هايبرد بلج-إن) ويظهر تصميم أوروس هايبرد من الخلف بدون تمويهات.

نلقي نظرة في هذا الخبر على الصورة الرسمية الأولى للسيارة الإيطالية القادمة لمبرجيني أوروس هايبرد PHEV (هايبرد بلج-إن) ويظهر في الصورة تصميم أوروس هايبرد من الخلف بدون تمويهات.

ولكن هذه الصورة مسربة عبر حساب مهتم بالسيارات على موقع انستقرام قبل نشرها رسميا فوفقا للحساب هي صورة من إعلان تشويقي قادم عبر مجلة لمبرجيني الرسمية العدد رقم 33، ويبدو أن الكشف عنها أصبح وشيكا.

لمبرجيني أوروس هايبرد تظهر للمرة الأولى دون تمويهات

وكما ذكرنا تظهر الصورة التشويقية الجديدة الجزء الخلفي الخارجي من أوروس هايبرد والذي يشمل عناصر جديدة وعلى سبيل المثال نرى تصميم الشبك الخلفي الموجود أسفل الأضواء الخلفية للسيارة كما نلاحظ وجود جناح خلفي أكبر.

وتزعم بعض التقارير أن أوروس هايبرد ستحصل على مجموعة نقل الحركة من بورشه كايين توربو إس إي-هايبرد، بينما يقول آخرون أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أوروس هايبرد ستستخدم محركا فريدا، وأفاد آخرون أن أوروس هايبرد ستحصل على ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي القابض ذو الثماني سرعات والذي ظهر لأول مرة في لمبرجيني ريفويلتو، ولكن كل هذا لم يتم تأكيده رسميا.

كما ذكرت تقارير سابقة أن نسخة لمبرجيني أوروس 2025 هايبرد التي تعمل بالبنزين والكهرباء PHEV سوف ترى النور في النصف الثاني من العام الجاري 2024 ومن المقرر تصل إلى صالات العرض كموديل لمبرجيني أوروس 2025.

 ذو صلة لامبورغيني اوروس 2025 هايبرد PHEV تظهر في صور جديدة

وتضيف التقارير أن لمبرجيني أوروس 2025 ستكون أثقل بشكل ملاحظ من الطرازات الحالية (اوروس بيرفورمانتي و اوروس اس) غير المزودة بنظام هايبرد.

صورة تجسسية لـ لمبرجيني اوروس 2025 هايبرد PHEV المصدر
صورة تجسسية لـ لمبرجيني اوروس 2025 هايبرد المصدر

ونشرنا مؤخرا عدة صور رصدتها عدسات الصحفيين لما يعتقد أنه النموذج الأولي  لـ لمبرجيني أوروس هايبرد أثناء القيام باختبارات على الطرق العامة وكانت أوروس هايبرد مغطاة بتمويهات، ولكن يبدو أن أوروس هايبرد حصلت على أضواء مختلفة عن اوروس بيرفورمانتي و اوروس اس.

ولاحظنا من الصور السابقة للنموذج الأولي لـ اوروس هايبرد PHEV، أن الصادم الأمامي معاد تصميمه، كما يوجد على الجانب الأيسر من السيارة باب منفذ الشحن الكهربائي.

شاهد أيضاً:

مبيعات سيارات لامبورغيني تُحقق رقمًا قياسيًا في 2023 للمرة الأولى في تاريخها

لامبورغيني أوروس بيرفورمانتي تنضم إلى أسطول شرطة دبي

لامبورجيني أوروس 2024 تستخدم في أغرب وظيفة على الإطلاق!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع