Search
Close this search box.

هونداي سنتافي 2024 تظهر بشكل رقمي على الانترنت

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة هونداي سنتافي 2024 جديدة كلياً القادمة ، ولكننا اليوم سنعرض عليكم صورة رقمية تتخيل كيف سيبدو شكل السيارة العائلية الكورية .

تم توقع شكل واحدة من سيارات 2024 الجديدة القادمة رقمياً بالاعتماد على الصور التجسسية السابق نشرها على الانترنت وهي متخفية أسفل التمويهات الرقمية .

تخفي شركة صناعة السيارات معظم التغييرات الخارجية تحت تمويه ثقيل على جميع النماذج التجريبية الأولية التي رصدت بصور تجسسية ، لكن من الواضح بالفعل أن تصميم سيارة SUV الكورية سيتغير بشكل كبير بالنسبة للجيل الجديد . إذا كنت حريصاً على اكتشاف ما يختبئ تحت التنكر في نسخة التجارب ، فلدينا صور رقمية تتوقع كيف سيبدو شكل سنتافي جديدة .

توقع رقمي لما قد يبدو عليه شكل سيارة هونداي سنتافي 2024 :

تريد شركة هونداي إعطاء كل سيارة جديدة تصنعها هويته خاصة كجزء من إستراتيجية جديدة ، خذ على سبيل المثال ؛ ايونيك 5 ( Ioniq 5 ) ، و ايونيك 6 ( Ioniq 6 ) ، اللذان ينتميان إلى عائلة السيارات الكهربائية ، ولكن لهما لغات تصميم فريدة . ستتبع سانتافي الجديدة نفس الأسلوب مع هيكل يشبه الصندوق ومظهر عام أكثر صلابة مقارنة بتصميم سيارة سانتافي 2023 الحالية .

قد يهمك : هيونداي كريتا 2023 تأتي بهذه المواصفات والأسعار .

تم تقديم التخيل الرقمي المرفق في هذا الخبر لنسخة حمراء اللون وأخرى سوداء من السيارة الجديدة كلياً من قبل motor.es ، ليتم استيحاء الشكل من سيارة هونداي ايونيك 5 الكهربائية بالكامل ، وتم وضع المرايا الجانبية على أبواب السيارة مثل النسخ الاختبارية المتخفية ، من السابق لأوانه معرفة ذلك ماذا سيكون التصميم النهائي لـ سنتافي جديدة كلياً ، وهل ستحصل على كسوة بلاستيكية على الجانبين ؟ التي تستمر في أقواس العجلات المنتفخة .

بدون أي شك ستحصل أجدد سيارات هوندا 2024 على تغييرات داخلية كبيرة على المقصورة مع تقنيات حديثة .

ستُباع هونداي سنتافي 2024 جديدة كلياً مع خيارات عديدة من المحركات تتضمن ؛ سيارات هايبرد ، و سيارات بلج ان هايبرد PHEV ، بالإضافة إلى محركات بنزين و محركات ديزل .

تنافس سيارة سنتافي كلاً من ؛ جيب جراند شيروكي 2023 ، و تويوتا راف فور 2023 ، و كيا سورينتو 2023 ، و نيسان اكس تريل 2023 ، و فورد اسكيب 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع