Search
Close this search box.

ظهور سيارة تويوتا تاكوما 2024 في صور تجسسية جديدة

ظهور سيارة تويوتا Tacoma 2024 في صور تجسسية جديدة

تستعد شركة تويوتا حاليًا لاستبدال الطراز الحالي من الشاحنة متوسطة الحجم تاكوما بطراز جديد يُتوقع أن يكون تويوتا تاكوما 2024، وبينما تختبرها الشركة حاليًا تم رصد الشاحنة المرتقبة في صور تجسسية نُشرت مؤخرًا.

يتوقع بعض المحللين أن تكشف الشركة اليابانية النقاب عن تاكوما 2024 في وقت ما من هذا العام، وعلى الرغم من عدم قدرتنا على تمييز التغييرات التي أجرتها تويوتا على Tacoma 2024 من هذه الصور التجسسية، إلا أن الجيل السابق لم يتغير منذ فترة وأي تغيير جديد حتى لو كان بسيطًا سيكون مقبول بلا شك.

عندما ظهرت تويوتا تاكوما 2024 في بعض الصور قبل بضعة أشهر كانت تشبه التسريبات الجديدة كثيرًا، مما يؤكد أن هذا هو التصميم النهائي للشاحنة المتوسطة.

من المتوقع أن تسير تاكوما على خطى سيارة تويوتا تندرا وأن تأتي مزودة بنوابض لولبية في الخلف بدلًا من النوابض الورقية. وإذا ركبت شاحنة تاكوما من قبل ستدرك أن الوضع الداخلي ووضعية الجلوس هما من أهم نقاط الألم، لذا نتمنى أن تكون الشركة اليابانية قد عالجت هذه المشكلة في طراز Tacoma 2024، خاصةً وأن الصور التجسسية لن تكشف عن أي تفاصيل في هذا الإطار.

جدير بالذكر أن شاحنات تاكوما المتوسطة عادةً ما تكون قوية للغاية خارجيًا، ويمكنك رؤية ذلك بنفسك في اختبار التصادم الخاص بها في هذا الفيديو.

كما يمكنها تقديم أداء جيد سواء على الطرق الممهدة أو الطرق الوعرة، ويستخدمها الكثير من المستهلكين في الطلعات البرية إلى الصحراء خاصةً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كوننا نتحدث عن سيارات البيك اب من شركة تويوتا ( Toyota ) اليابانية نود تذكيركم أن العام الماضي شهد على إطلاق تويوتا تندرا 2023 جديدة كلياً بعد سنوات طويلة من عدم التجديد ، لكي تنافس كلاً من ؛ فورد F150 ، و شفروليه سلفرادو ، و رام 1500 .

وكما ذكرنا سابقاً سيبدأ سعر سيارة تندرا جديدة في السوق العالمي من 35,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 134,812 ريال سعودي .

مواصفات تويوتا تندرا 2023 جديدة الميكانيكية :

محرك V6 سعة 3,5 لتر توين تيربو بقوة 389 حصان و 649 نيوتن متر من عزم الدوران .

سيارة هايبرد تجمع بين محرك 6 سلندر بنزين مع محرك كهربائي قوتهم معاً 437 حصان و 790 نيوتن متر من عزم الدوران .

شاهد أيضًا:

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع