Search
Close this search box.

ظهور سيارة كيا بيكانتو 2024 بتصميم جديد في صور تجسسية

ظهور سيارة كيا بيكانتو بتصميم جديد في صور تجسسية

يبدو أن سيارة كيا بيكانتو ستحصل على تصميم جديد، على الأقل حسب ما ورد في بعض الصور التجسسية التي ظهرت أثناء اختبارها مؤخرًا.

تم رصد سيارة المدينة الصغيرة كيا بيكانتو 2024 مع تصميم مُحدّث أثناء اختبارها بواسطة الشركة الكورية، ويبدو أن التصميم الجديد مستوحى من سيارة كيا EV9 الكهربائية الكبيرة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الثانية التي تقوم فيها كيا بتجديد شكل سيارة بيكانتو، ويعتقد بعض المُحللين أن الشركة الكورية لن تُطلق موديل جديد كليًا قبل عام 2025.

ظهور سيارة كيا بيكانتو بتصميم جديد في صور تجسسية

تُظهر اللقطات التجسسية لمحة على ما ستبدو عليه سيارة بيكانتو في الإصدار القادم، ويمكننا رؤية المصابيح الأمامية الجديدة التي أصبحت مستقيمة أكثر، ويبدو أنها مستوحاة من سيارة كيا EV9. وبغض النظر عن المصابيح الأمامية، قامت كيا بتغطية وتمويه الجزء الأمامي جيدًا، لكن يُتوقع أن يحصل الصدام الأمامي على تحديث هو الآخر.

ظهور سيارة كيا بيكانتو بتصميم جديد في صور تجسسية 2

في الجانب السفلي من السيارة لا يوجد الكثير من التفاصيل الظاهرة، ولكن يبدو أن الجنوط التي تم تركيبها في هذه النسخة التجريبية جديدة، لذا نتوقع أن تخرج بيكانتو الجديدة مع بعض الخيارات المعدنية للجنوط للاختيار بينها.

وفي الخلف لا يبدو أن شركة كيا قامت بتغييرات كثيرة، حيث تحتفظ بالتصميم الصندوقي الموجود في نسخة بيكانتو الحالية، وربما يكون التغيير الأبرز هنا في المصابيح الخلفية التي يظهر تصميمها من وراء التمويه.

بخصوص المحرك، لم تخرج أي تفاصيل حتى الآن من الشركة الكورية في هذا الشأن، لكن لا نتوقع أن تشهد بيكانتو 2024 أي تغييرات جذرية مقارنةً بالإصدار الحالي.

قد يهمك: اسعار ومواصفات سيارة كيا بيكانتو 2023

ومن المرجح أن تستمر الشركة في استخدام محرك سعة 1 لتر في خيارين (بشاحن توربيني يولّد 99 حصانًا، وبدون شاحن توربيني يولّد 66 حصانًا)، على أن تتوفر مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات.

كما يعتقد بعض خبراء الصناعة أن تنطلق سيارة كيا بيكانتو 2024 على الطرق بحلول نهاية عام 2023، ولم يتم الإعلان عن الأسعار رسميًا فيما بعد، ولكننا نتوقع أن يبدأ السعر من 16 ألف دولار أميركي تقريبًا.

شاهد أيضًا على عرب جي تي: تجربة تفصيلية كيا سونيت Kia Sonet 2022 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع