Search
Close this search box.

ظهور مواصفات داخلية MG Cyberster 2024 رسميًا

ظهور مواصفات داخلية MG Cyberster 2024 رسميًا

نشرت شركة MG المملوكة من قبل سايك الصينية أول صور داخلية للسيارة الكهربائية الرياضية المرتقبة MG Cyberster 2024 والتي تظهر تصميمًا تم تخفيفه قليلاً مقارنةً بالنموذج الاختباري الأولي والنماذج السابقة للإنتاج.

من المفترض أن يجري أول عرض السيارة الرياضية الرودستر ، التي نُشرت صورها الرسمية مؤخراً على الانترنت ، في المملكة المتحدة خلال فعاليات مهرجان جودوود للسرعة يوم 13 يوليو المقبل، ومن المتوقع طرحها في الأسواق المحلية في عام 2024.

أكثر الفروق اللافتة في داخلية طراز الإنتاج من MG Cyberster 2024 هو عجلة القيادة التقليدية المغلفة بالجلد التي تحل محل عجلة القيادة الفاخرة، على الرغم من أن الأخيرة قد تكون متاحة كخيار.

وهناك مجموعة من الأزرار الموجودة على عجلة القيادة واثنين من المقابض الصغيرة التي يبدو أنها مصنوعة من الألومنيوم.

وتتميز اللوحة العريضة المنحنية لعدادات السرعة الرقمية، والتي تم دمجها مع شاشة تحكّم في نظام المعلومات الترفيهي موجودة على الكونسول الوسطي.

ذو صلة: ام جي سايبرستير رودستر سيارة جديدة تصل قوتها إلى 536 حصان

ظهور مواصفات داخلية MG Cyberster 2024 رسميًا 3

وتحت الشاشة، نجد محدِّدات التروس، وأسفلها يوجد أزرار لتشغيل السقف القابل للكشف كهربائيًا ومجموعة من حاملات الأكواب.

تتميز المقصورة الداخلية بأكملها لهذه الرودستر الطويلة التي يبلغ طولها 4,535 ملم (178.5 إنش) باللون الأحمر، مع استخدام كمية كبيرة من الجلد ومادة مماثلة للجلد على المقاعد.

كما توجد بعض العناصر المزخرفة بالألومنيوم، بما في ذلك مكبرات الصوت الصغيرة على الأبواب.

من جانبها، لم تعلن شركة إم جي عن المواصفات التفصيلية لـ سيارة MG Cyberster، ولكن الوثائق المتاحة من الصين تشير إلى أنها ستكون متاحة بنوعين مختلفين.

سينتج النموذج ذو المحرك الواحد والدفع الخلفي القياسي قوة 310 حصان، في حين يتميز النموذج الرائد ذو المحركين والدفع الكلي بقوة 536 حصان.

وتشير تقارير من وسائل إعلام محلية صينية إلى أن خيارات البطارية تشمل وحدة 64 كيلوواط ساعة، ووحدة 77 كيلوواط ساعة، مما يتيح نطاق سير يتراوح بين 501 إلى 580 كم (311 إلى 360 ميل).

بهذا ستكون MG Cyberster 2024 الرودستر الكهربائية الوحيدة المتاحة في الأسواق البريطانية والأوروبية، على الأقل حتى تكشف بورش عن البديل الكهربائي لـ 718 بوكستر.

 

ووفقًا لآخر الشائعات، ستبدأ أسعار سيارة إم جي الجديدة من حوالي 55 ألف جنيه إسترليني (ما يعادل 70 ألف دولار أميركي) في المملكة المتحدة، ومن حوالي 300 ألف يوان صيني (ما يعادل 41 ألف دولار أميركي) في الصين حيث ستكون متاحة في وقت لاحق من هذا العام.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة قيادة مكلارين ارتورا McLaren Artura

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع