Search
Close this search box.

فورد موستنج 2024 تحصل على خيار طلاء بـ لون مطفي

تُطلق شركة فورد تجربة جديدة لعشاق السيارات مع إمكانية تخصيص طلاء سيارة فورد موستنج  2024 . حيث أضافت الشركة خيار لون خارجي شفاف مطفي (Matte Clear Film)، الذي يُتيح تحويل ألوان سيارات موستنج الجذابة إلى لمسة نهائية مطفية، ما يضاعف خيارات الألوان المتاحة للمشترين.

تم تطوير هذا الدهان الجديد بالتعاون مع شركة PPG، ويُطبق مباشرةً على الطلاء الأصلي للمصنع. وليس ذلك فحسب، بل يُقدم أيضًا طبقة حماية للطلاء الأساسي.

فورد موستنج 2024 تحصل على خيار طلاء فيلم الحماية المطفي 2

وتشير فورد إلى أن الدهان الشفاف المطفي مُصمم ليتحمل العوامل الطبيعية والكيميائية القاسية مثل مساحيق التنظيف القوية المستخدمة في محطات غسيل السيارات، بالإضافة إلى ملح الطرقات، وفضلات الطيور، وبقايا الحشرات، والأسفلت، مما يجعله أكثر سهولة في العناية مقارنةً بأنواع الطلاء المطفية التقليدية.

سيكون هذا الخيار متاحًا في البداية لـ سيارات موستنج كوبيه EcoBoost و موستنج GT و موستنج Dark Horse، على أن تتوفر النسخ المكشوفة لاحقًا.

شاهد تجربتنا لـ سيارة موستنج V8 جديدة

ويمكن إضافة الفيلم لأي لون تقدمه فورد، ولكن هناك بعض القيود، حيث لا يتوافق الفيلم مع أي من حزم الرسومات، وعلى سبيل المثال، سيفقد طراز Dark Horse رسوماته القياسية، ولن تكون الخطوط الملونة متاحة أيضًا، كذلك سيتم استبعاد الإصدار الخاص بكاليفورنيا من خيار فيلم الطلاء.

ذو صلة: الكشف عن أسعار فورد موستنج 2024 رسميًا

وفي سياق متصل بالرسومات، أضافت فورد أيضًا خيار إزالة الرسومات من طراز Dark Horse بغض النظر عن اللمسة النهائية، مما يتيح للعملاء إمكانية امتلاك طراز Dark Horse بطلاء لامع وبدون أية رسومات إذا رغبوا في ذلك.

ستبدأ فورد في تلقي طلبات إضافة اللون المطفي لسيارة موستج 2024 في 27 فبراير، ولكن على سيارة الكوبيه فقط، مع تخطيط تسليم الطلبات في يونيو.

ومن المقرر أن تتوفر النسخ المكشوفة مع الحزمة لاحقًا، حيث تتوقع فورد أن تكون متاحة بحلول نهاية العام. ويبلغ سعر الخيار الجديد 5,995 دولار أمريكي، ويأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات أو 48,280 كم.

فورد موستنج 2024 تحصل على خيار طلاء فيلم الحماية المطفي 12

يأتي هذا في إطار حرص شركة فورد على تحديث خيارات تخصيص سياراتها بما يتماشى مع تطلعات المستهلكين وتوقعاتهم، وتعد إضافة خيار فيلم الطلاء الشفاف المطفي (Matte Clear Film) خطوة استراتيجية تعكس رغبة الشركة في تقديم منتجات مبتكرة تزيد من جاذبية طرازاتها الأيقونية.

وتُشير هذه الخطوة إلى التزام فورد بتوسيع نطاق التخصيص في مجال صناعة السيارات، وتعزز موقعها كرائدة في تقديم خيارات تلائم كافة الأذواق. ومع الانطلاق المرتقب لهذا الخيار الجديد، يتوقع أن تشهد السوق إقبالًا ملحوظًا من قِبل عشاق السيارات الراغبين في إضافة لمسة شخصية فريدة لسياراتهم.

شاهد أيضًا على عرب جي تي فزنا وخسرنا بنفس السباق – أول بطولة لسموكي

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع