Search
Close this search box.

فولكس فاجن تُطلق سيارة تيجوان الإصدار الأسود بتصميم عصابات المافيا!

فولكس فاجن تُطلق سيارة تيجوان الإصدار الأسود بتصميم عصابات المافيا!

أصبحت سيارة فولكس فاجن تيجوان الحالية في سنواتها الأخيرة، ولكن قبل أفول نجمها وظهور الجيل التالي منها في 2024، كشفت الشركة الألمانية عن سيارة تيغوان الإصدار الأسود، لتقع بين إصدار تيغوان R وإصدار تيغوان R-Line ضمن تشكيلة سيارة الدفع الرباعي الشهيرة.

كما هو متوقع، يتوفر الإصدار الأسود من سيارة فولكس فاجن تيجوان بتصميم خفي يشبه سيارات عصابات المافيا الروسية! مبني على الجسم الرياضي الموجود في إصدار R-Line. حيث عدّلت الشركة على طلاء الصدام الأمامي وإطارات النوافذ وقضبان السقف وأنابيب العادم لتُصبح جميعها باللون الأسود القاتم، وأضافت أيضًا جنوط سوزوكا السوداء المعدنية مقاس 20 بوصة.

فولكس فاجن تُطلق سيارة تيجوان الإصدار الأسود بتصميم عصابات المافيا! 1

يتميز الشبك الأمامية في سيارة تيجوان الإصدار الأسود بلمسات من اللون الأسود والكروم شديد اللمعان، وتأتي مع فتحة سقف بانوراما وزجاج خلفي ملون بنسبة 90 في المائة لدعم خصوصية الركّاب.

ويستمر المظهر الداكن في داخلية السيارة مع إدراج الكربون الرمادي الداكن على لوحة القيادة والأبواب، بينما يأتي السقف باللون الأسود.

فولكس فاجن تُطلق سيارة تيجوان الإصدار الأسود بتصميم عصابات المافيا! 3

وتأتي السيارة مع خيارات رائعة تشمل مقاعد رياضية، وعجلة قيادة رياضية مغلفة بالجلد ومزودة بأزرار لمسية، وكلاهما يدعم التدفئة، بالإضافة إلى مجموعة أدوات تحكم رقمية ونظام معلومات ترفيهي بشاشة مقاس 9.2 بوصة.

بالنسبة لمجموعة توليد القوة في فولكس فاجن تيجوان الإصدار الأسود، فهي تأتي مع محرك بنزين أساسي TSI سعة 1.5 لتر، أو محرك ديزل TDI سعة 2.0 لتر وكلاهما ينتج قوة 148 حصان من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من نوع DSG بسبع سرعات.

اقرأ: اسعار ومواصفات تيغوان 2022

ومن المتوقع أن تصدر نسخة دفع كلي للعجلات مع نظام 4Motion في وقت لاحق، مع محرك بنزين سعة 2.0 لتر ينتج 188 حصان، أو محرك ديزل سعة 2.0 لتر يمكن أن تصل قوته إلى 197 حصان.

وفيما يتعلق بأسعار سيارة فولكس فاجن بلاك إديشين الجديدة، فهي تبدأ من 44 ألف دولار أميركي تقريبًا (حوالي 165 ألف ريال سعودي أو 161 ألف درهم إماراتي)، يمكن أن تزيد مع زيادة الخيارات الداخلية وقوة المحرك.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة تيجوان هي واحدة من السيارات الأكثر مبيعًا تحت العلامة التجارية فولكس فاجن.

صور فولكس فاجن تيجوان الإصدار الأسود

شاهد أيضًا على عرب جي تي: Volkswagen Tiguan 2021 تجربة تفصيلية فولكس فاجن تيجوان

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع