Search
Close this search box.

فيراري 296 GTB من Novitec بقوة 867 حصان

فيراري 296 GTB Novitec بقوة 867 حصان 4

عملت شركة Novitec على تعديل سيارة فيراري 296 GTB لإضافة عادم جديد يحسّن من صوت السيارة الخارقة، وزيادة القوة الحصانية لمجموعة توليد القوة الهايبرد فيها.

من المعروف لجميع محبي السيارات الرياضية أن فيراري هي العلامة التجارية المفضلة لدى شركة التعديل الشهيرة Novitec، لذا لم تستغرق الأخيرة كثيرًا من الوقت قبل الكشف عن نسخة معدلة من سيارة فيراري 296 GTB.

وكما هو الحال في تعديلاتها السابقة، عملت شركة Novitec على تعديل العادم والهيكل، إلى جانب إضافة جنوط معدنية جديدة، وتوجد حزمة هوائية قيد التطوير بالإضافة إلى ترقية الأداء.

فيراري 296 GTB Novitec بقوة 867 حصان 6

يأتي الإصدار القياسي من سيارة فيراري 296 GTB بمجموعة توليد قوة هايبرد تجمع بين محرك V6 بشاحن توربيني مزدوج سعة 2.9 لتر، ومحرك كهربائي، لإنتاج ما يصل إلى 819 حصان، وبفضل نظام العادم الجديد من Novitec، نجحت الشركة في زيادة القوة بمقدار 38 حصان لتبلغ إجمالي القوة الناتجة في السيارة الايطالية الخارقة 857 حصان.

وقالت شركة Novitec أن العادم الجديد في سيارة فيراري 296 GTB يتكون من الفولاذ المقاوم للصدأ خفيف الوزن، مع طلاء خارجي من الذهب الخالص 999 لتحقيق عزل مثالي.

قد يهمك: ماكلارين إلفا بتعديل من Novitec تستعرض عضلاتها

 

وتملك السيارة المُعدّلة مداخل تيربو مخصصة، ومحفزات معدنية مكونة من 100 خلية، وأنابيب عادم بطول 102 ملم مع لمسة من الكربون أو الذهب. ولكي تدمج أنابيب العادم الجديدة بدقة في تصميم السيارة الرياضية، صنعت شركة Novitec شبكة داخلية مخصصة، ويكشف الفيديو الرسمي عن الصوت المميز الجديد.

وقالت الشركة أن مجموعة الهوائيات المصنوعة من كاربون فايبر لم تجهز بعد، ولكن هناك جنوط معدنية مقاس 21 بوصة و22 بوصة من إنتاج شركة فوسين.

واستعرضت Novitec سيارة فيراري 296 GTB مع جنوط سوداء شديدة اللمعان، وأغطية على شكل قفل مركزي تحمل علامة فيراري. ويمكن للعملاء الاختيار من بين 72 خيارًا مختلفًا من الألوان والأسطح.

وذكرت شركة التعديل الشهيرة أن الجنوط الجديدة تم دمجها مع نظام تعليق منخفض، مما يجعل السيارة أقرب إلى الأرض بمقدار 35 ملم، بينما يرفع النظام الهيدروليكي الجزء الأمامي بمقدار 40 ملم، للدخول والخروج من أماكن وقوف السيارات بسهولة، وتجاوز المطبات دون إصابة الصدام الأمامي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة اول فيراري سته سلندر بالعالم فيراري 296 GTB

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع