Search
Close this search box.

قرار جديد من لاند روفر لزيادة إنتاج سيارات ديفندر جديدة

سنعرفكم اليوم على أجدد قرار رسمي اتخذته شركة لاند روفر ( Land Rover ) من أجل زيادة إنتاج سيارات ديفندر جديدة لتتمكن من تلبية طلبات الشراء العالية .

قبل أن نستعرض تفاصيل القرار الرسمي من صانع السيارات البريطانية ، نود تذكيركم بـ فيديو قمنا بشره عرفكم من خلاله كريم ديب على كود خصم خاص بـ أسعار اكسسوارات سيارات لاند روفر ديفندر .

من بين ما يقرب من 214 ألف طلب شراء مسبق لدى جاكوار لاند روفر ( Jaguar Land Rover ) ، في وقت كتابة هذا التقرير ، كان ربعها تقريباً من أجل الحصول على سيارات ديفندر جديدة .

تتوفر نسخ عديدة من سيارة SUV الجديدة هذه ذات السمعة الجيدة على الطرق الوعرة تتضمن ؛ ديفندر 90 سيارة كوبيه ، و ديفندر 110 سيارة 4 أبواب مع صفين من الكراسي ، و ديفندر 130 سيارة 4 أبواب مع 3 صفوف من كراسي الركاب ، يتم صنع هذه السيارات في مصنع لاند روفر في سلوفاكيا .

لتقليل تراكم طلبات الشراء المسبق ، أضافت جاكوار لاند روفر وردية ثالثة من العمل في المصنع في نيترا حيث تصنع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) التي تذهب إلى أي مكان ، كانت السيارة المنافسة لـ مرسيدس جي كلاس ( Mercedes G Class ) هي السيارة الأكثر شعبية للشركة في السنوات الأخيرة .

كما كان الحال مع معظم شركات صناعة السيارات ، فقد أعطت الأولوية للمركبات ذات هوامش ربح أعلى ، ولهذا السبب لم يتأثر التصنيع في المصنع السلوفاكي ، حيث يتم بناء سيارات ديسكفري هناك أيضاً ، لكن أرقام البيع بالجملة (المبيعات للتجار) سجلت انخفاضاً قياسياً في الربع الرابع من عام 2022 ، عند 1,924 سيارة جديدة فقط .

على الرغم من أن سيارات ديفندر جديدة تعمل بشكل أفضل من أي وقت مضى ، إلا أن المرء قد يجادل بأن التشكيلة لم تكتمل بسبب ارتفاع طلبات الشراء وانخفاض الإنتاج ، جراء العديد من المصاعب التي واجهة العالم من نقص أشباه الموصلات إلى مشكل سلاسل التوريد جراء حرب أوكرانيا و روسيا .

وفقًا لخطة “Reimagine” الخاصة بـ جاكوار لاند روفر ، يتم العمل على سيارة ديفندر كهربائية وسيتم طرحها في وقت لاحق من هذا العقد ، من المقرر أيضاً أن تتلقى ديسكفري و رنج روفر اصدارات كهربائية بالكامل ، من المقرر وصول ما لا يقل عن 6 سيارات كهربائية من لاند روفر هذا العقد ، وأول سيارة كهربائية سيتم إطلاقها في عام 2024 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع