Search
Close this search box.

كيف يبدو تصميم سيارة لامبورغيني بديلة أفنتادور المرتقبة؟

بينما ننتظر الإعلان الرسمي عن سيارة لامبورغيني بديلة أفنتادور القادمة، ظهر تصميم تخيلي للسيارة الرائعة مبني على مجموعة من براءات الاختراع التي تسرّبت مؤخرًا.

كيف يبدو تصميم سيارة لامبورغيني بديلة أفنتادور المرتقبة؟ 1

كما يبدو في الصور، فإن تصميم سيارة لامبورغيني الجديدة بديلة أفنتادور والتي يُتوقع أن تأتي بمحرك V12 تبدو هجومية وشرسة للغاية وأفضل مما توقعنا بناء على التسريبات السابقة، وإن كان هذا ليس الشكل التجاري الذي ستخرج به.

ظهرت سيارة لامبورغيني بديلة أفنتادور في صور تجسسية الأسبوع الماضي، ولكن الصور التخيلية الجديدة تكشفها بدون أي تمويه وبالألوان الكاملة، لتمنحنا نظرة خاطفة للشكل الذي ستبدو عليه السيارة المرتقبة من الصانع الإيطالي.

تصميم لامبورغيني بديلة أفنتادور الرقمي التخيلي

تأتي الصور الجديدة لتكشف عن التصميم بينما نترقب الإعلان الرسمي من الشركة الإيطالية للسيارات الرياضية في مارس 2023، على الأقل وفقًا لما صرّح به الرئيس التنفيذي لشركة لامبورغيني ستيفان وينكلمان.

ظهرت براءة الاختراع الخاصة بالتصميم في وقت مبكر على موقع المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO) وتم إدراجها باسم Automobili Lamborghini S.P.A.

تكشف الصور التخيلية الجديدة الواجهة الأمامية الجريئة للغاية لسيارة لامبورغيني القادمة بمحرك V12، والتي تذكرنا بسيارة سيان FKP 37 من الشركة، بينما يأتي العادم الخلفي مع تصميم هندسي سداسي الشكل في منتصف الجزء الخلفي.

كما تُظهر التصميمات أيضًا وجود موزّع هواء ضخم في الخلف، ويُمكن اعتباره واحدًا من أكبر موزعات الهواء من حيث نسبته إلى جسم السيارة.

ومن المتوقع أن تأتي سيارة لامبورغيني بديلة أفنتادور مع مجموعة توليد قوة تحتوي على محرك جديد مكون من 12 اسطوانة، إلى جانب مجموعة نقل حركة هجينة موصولة بالكهرباء للالتزام بمعايير الانبعاثات في أوروبا.

نود تذكيركم بـ سيان FKP 37 أول سيارة هايبرد تصنعها الشركة الايطالية التي التقى بها زميلنا صهيب شعشاعة عند إطلاقها العالمي الأول ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في سنة 2019 ، وتعتمد على محرك بنزين V12 سعة 6,5 لتر تنفس طبيعي نفس المستخدم في سيارات افنتادور ، يعمل إلى جانبه محرك كهربائي 48 فولت بقوة 34 حصان لا يستمد طاقته من بطاريات ليثيوم ايون بل يحصل عليها من مكثف فائق الأداء يوفر طاقة أعلى بثلاثة مرات من البطاريات ، ويصدر من عمل المحركين قوة 808 حصان ( 819 حصان أوروبي PS ) ، وتتسارع السيارة الخارقة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س .

بالفيديو: ظهور سيارة لامبورغيني V12 جديدة.. هل تستبدل أفنتادور؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع