Search
Close this search box.

لامبورغيني اوروس 2025 هايبرد PHEV تظهر في صور جديدة

ظهرت سيارة لامبورغيني اوروس 2025 هايبرد PHEV مؤخرًا أثناء اختبارها على الطريق في إيطاليا، حيث تقترب الشركة الجامحة من الإعلان عنها في وقت لاحق هذا العام.

من قلب مدينة سانت أجاتا بولونيز الإيطالية، أعلنت الشركة عن إنجاز جديد في المبيعات، حيث شهدت ارتفاعًا في مبيعاتها لـ سيارة اوروس ، محققة رقمًا قياسيًا ببيع 6,087 سيارة جديدة في العام الماضي.

هذه النتائج تجعل سيارات اوروس تشكّل 60% من إجمالي مبيعات الشركة، مما يعكس نجاحها التجاري الكبير في مجموعة منتجات العلامة الشهيرة.

بالمقارنة مع منافسها العريق، فيراري، التي باعت إجمالًا 13,663 سيارة العام الماضي، نجد أن فيراري بوروسانجوي ، لم تتجاوز 20% من إجمالي مبيعات فيراري ، مما يعني أن الحد الأقصى لمبيعاتها لا يتعدى 2,733 نسخة.

لامبورغيني أوروس هايبرد PHEV تظهر في صور جديدة 7

من جهة أخرى، لا تزال لامبورغيني اوروس ومنافستها من فيراري بدون مساعدة هايبرد حتى الآن، لكن لامبورغيني تخطط لتغيير هذا الوضع قريبًا، حيث أشارت تقارير سابقة أن نسخة لامبورغيني أوروس 2025 هايبرد المزودة بالبنزين والكهرباء (PHEV) سوف تظهر في النصف الثاني من عام 2024 كطراز لعام 2025.

وقد رُصد النموذج الأولي لها وهي تُختبر في شوارع المدينة الإيطالية، مموهة بتصميم إضاءة مختلف عن اوروس بيرفورمانتي و اوروس اس .

تشير التوقعات إلى أن اوروس هايبرد الجديدة لن تكون الوحيدة التي ستنضم إلى الأسطول الجديد للامبورغيني في العام المقبل، بل سترافقها سيارة خارقة مستوحاة من ريفويلتو.

هذه السيارة، التي تحمل الرمز LB63x، وهي خليفة هوراكان، ستكون هايبرد مزودة بمحرك مزدوج التيربو V8 بدلاً من محرك اودي 5.2 TFSI.

ذو صلة: ما هي أسرع السيارات الكهربائية في العالم في 2024؟

ويُظهر النموذج الأولي لـ اوروس هايبرد PHEV، صدامًا أماميًا مُعاد تصميمه، بينما يبدو الجزء الخلفي مشابهًا إلى حد كبير لطرازي اوروس بيرفورمانتي و اوروس اس ، مع الفارق البسيط في وجود باب مخصص لمنفذ الشحن الكهربائي على الجانب الأيسر من السيارة.

ومن الجدير بالذكر أن النموذج الجديد اوروس PHEV يشترك في خصائص معينة مع سيارة بورش كايين تيربو اي هايبرد 2024 ، والتي تتمتع أيضًا بباب منفذ شحن على الجانب الأيسر الخلفي، والتي تم الكشف عنها في وقت سابق.

تجمع كايين تيربو اي هايبرد ، الأقوى في فئة الإنتاج الضخم ، بين محرك اودي بورش V8 ونظام الهايبرد لتوفير قوة مشتركة تبلغ 729 حصان ، مع وزن كبير يصل إلى 2,570 كيلوغرام.

مع ذلك، من المتوقع أن يكون وزن اوروس PHEV” أقل من نظيرتها في بورش، لكن لن يكون هذا الفارق كبيرًا.

وعلى الرغم من ذلك، فإن الطراز الجديد، الذي من المقرر أن يصل إلى صالات العرض كطراز لامبورغيني اوروس 2025 ، سيكون أثقل بشكل ملحوظ من الطرازات الحالية اوروس بيرفورمانتي و اوروس اس غير المزودة بنظام هايبرد.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Lincoln Nautilus 2024 اجدد سيارة من لينكون

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع