Search
Close this search box.

لاند روفر تُطلق رنج روفر سبورت 2023 لمحبي التزلج على الجليد

إطلاق رنج روفر سبورت 2023 دير فالي إديشين 1

أطلقت شركة لاند روفر البريطانية مؤخرًا نسخة خاصة جدًا من سيارة رنج روفر سبورت 2023، مُخصصة لمحبي الجليد وتحمل اسم “رنج روفر سبورت دير فالي إيديشن”.

تأخذ السيارة اسمها الفريد من منتجع التزلج الواقع في بارك سيتي بولاية يوتا الأميركية، والذي يحمل نفس الاسم “دير فالي ريزورت”، وستتوفر منها 20 نسخة فقط بأسعار تبدأ من 166,475 دولار أميركي.

تأتي سيارة رنج روفر سبورت 2023 دير فالي إيديشن مع محرك V8 تيربو مزدوج 4.4 لتر يمكنه توليد قوة 523 حصان وعزم دوران 749 نيوتن متر، أو ما يكفي من القوة للتسارع من الثبات وحتى سرعة 100 كم/ساعة في 4.3 ثوانِ فقط.

قد يهمك : سبق واستعرضنا تقرير سعر رنج روفر 2023 جديدة في الدول العربية لدى وكلاء سيارات لاند روفر ( Land Rover ) .

إطلاق رنج روفر سبورت 2023 دير فالي إديشين 2

جميع النُسخ العشرين التي تنوي لاند روفر إنتاجها من هذه السيارة ستأتي بنفس الشكل الخارجي ونفس اللون الأحمر، مع جنوط SV باللون الرمادي اللامع مقاس 23 بوصة، وتصميم داخلي يجمع بين درجات الأسود والأبيض.

وستتوفر أيضًا مع كتابة على عتبة الباب مكتوب فيه “DEER VALLEY EDITION” ورقم النسخة مثل “واحد من 20″، بالإضافة إلى توقيعات أبطال التزلج على غطاء حامل الأكواب.

إلى جانب السيارة، سيحصل المشتري أيضًا على إقامة لمدة ثلاثة أيام في مُنتجع دير فالي، ومجموعتين من الزلاجات من Hinterland Skis.

اقرأ: اسعار ومواصفات سيارة رنج روفر سبورت 2023

بالنسبة لكثير من متابعي السيارات قد يبدو قرار شراء نسخة مثل هذه غبيًا، خاصةً وأننا في منطقة الشرق الأوسط التي تتميز بدرجة الحرارة المرتفعة، ولكن بالنسبة لآخرين تُعتبر فرصة استثمارية لا تعوّض.

فالنسخ المحدودة من السيارات غالبًا ما يرتفع سعرها كثيرًا بعد بيع كامل النسخ المتوفرة من الشركة المُصنّعة لها، خاصةً وأن مُحبي تجميع السيارات سيرغبون في وجود سيارة من هذه النسخة المحدودة في مستودع السيارات الخاص بهم.

قرار شراء سيارة باصدار خاص مثل هذه يعتبر استثماراً مالياً في نهاية المطاف!

إطلاق رنج روفر سبورت 2023 دير فالي إديشين 3

شاهد أيضًا: تجربة رنج روفر سبورت Range Rover Sport 2023 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع