Search
Close this search box.

لكزس LX700h سيارة SUV هايبرد فخمة جديدة قادمة

سنتحدث اليوم عن أول معلومات متوفرة لدينا حول لكزس LX700h سيارة SUV فخمة هايبرد جديدة قادمة مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة .

قدمت شركة تويوتا موتور كوربوريشن ( Toyota Motor Corporation ) طلب تسجيل علامة تجارية باسم “LX700h” إلى المكتب الكندي للملكية الفكرية ، تم الحصول علي هذه المعلومة السرية من قبل منتدى 4thGenTacoma ، بينما نشر موقع CarBuzz نفس المعلومات المسربة ولكن وفقاً لـ مكتب الملكية الفكرية في الفلبين ، مما يشير إلى خطة إنتاج سيارة لكزس ال اكس ( Lexus LX ) جديدة هايبرد ، حيث أن هذا الاسم المسجل يتضمن حرف h الذي يرمز في كافة سيارات لكزس أنها نسخة هايبرد .

قد يهمك : سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا المفصلة أغلى سيارة لكزس إنتاجية طراز LX600 شقيقة تويوتا لاندكروزر الأكثر فخامة .

وفقاً للتسريبات الصحفية تم تسجيل اسم لكزس LX700h ، مما يعني أن هناك نسخة جديدة قادمة من سيارات LX ، ومن الصعب تفسير سبب استخدام رقم 700 الأكبر من 600 في تسمية السيارات الهايبرد الغامضة القادمة .

في حال كانت هذه المعلومات رسمية لم يسبق أن وصلت تسمية سيارات لكزس هايبرد إلى هذا الرقم ، فأعلى رقم في تسمية السيارات كان على لكزس LS 600h التي تعتمد على محرك بنزين V8 سعة 5 لترات يعمل إلى جانبه محركين كهربائيين مع حزمة بطارية من النيكل والمعدن ليصدر من هذه السيارة قوة 438 حصان و 522 نيوتن متر من عزم الدوران .

قد يشير رقم 700 في العلامة المسجلة إلى سيارة هايبرد جديدة أكثر قوة أو أعلى في الأداء من لكزس LS 600h .

نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات لكزس اليابانية الفخمة :

في الوقت الراهن تتوفر سيارات LX جديدة باصدار وحيد LX600 التي تعتمد على نفس محرك لاندكروزر 2023 ، وهو محرك بنزين V6 سعة 3,5 لتر مع توين توربو يولد قوة 409 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

وكوننا في هذا الخبر نتحدث عن تسجيل اسم سيارة لكزس LX700h ، نرجح أن رقم 700 في التسمية يشير إلى عدد الأحصنة التي ستمتلكها سيارة هايبرد القادمة هذه من مجموعة نقل الحركة التي ستجمع بين محرك بنزين مع محرك أو أكثر كهربائي .

فور توفر معلومات رسمية عن سيارة جيب لكزس جديدة سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع