Search
Close this search box.

مرسيدس بنز تعلن عن علامة ميثوس الأفخم من سيارات مايباخ

مرسيدس ميثوس

في إطار استراتيجيتها لتلبية طموحات العملاء الباحثين عن الفخامة القصوى، كشفت شركة مرسيدس بنز عن تفاصيل خطتها لإطلاق سلسلة جديدة من السيارات الفاخرة تحمل علامة ميثوس ” Mythos ”.

تأتي هذه الخطوة في أعقاب تقديم نتائج الشركة الألمانية لعام 2023 للمستثمرين، حيث أعلنت عن أهدافها الأربعة الرئيسية لما تسميهم ” أكثر العملاء تطلبًا “، والتي تشمل توسيع برنامج التخصيص “Manufaktur”، والتعاون مع دار الأزياء “مونكلر”، وإصدار محدود من سيارات مرسيدس مايباخ بتصميم مشترك مع فيرجيل أبلوه، إلى جانب الكشف عن أول سيارة في سلسلة مرسيدس ميثوس المرتقبة في عام 2025.

وعلى الرغم من الكتمان حول التفاصيل الخاصة بالطراز الأول من سيارات مرسيدس ميثوس، إلا أن المؤشرات تشير إلى أنه سيكون تطورًا للجيل الجديد من سيارة SL.

مرسيدس-بنز تعلن عن تشكيلة "ميثوس" الفاخرة لنخبة العملاء 1

وقد وصفت مرسيدس بنز مجموعة “ميثوس” من قبل بأنها سلسلة من “سيارات الجامعين الفائقة الحصرية”، المخصصة لمن يجدون أن مايباخ لا تلبي مستويات الرفاهية المرغوبة!

ومن المثير للاهتمام، أن الشركة أشارت إلى أن هذه السيارات ستُحجز لـ “أكثر المتحمسين والجامعين تفانيًا”، مما يلمح إلى أن الفرصة لشراء واحدة قد تكون مقصورة على عدد محدود من العملاء المختارين.

سيارات مرسيدس ميثوس

هذه السياسة ليست غريبة في قطاع السيارات الفاخرة، فقد سبق أن أطلقت بنتلي مثلاً نموذجين بكميات محدودة هما “باكالار” و”باتور“، حيث تم عرض الفرصة أولاً على عشاق العلامة والجامعين منذ زمن طويل، وقد نفذت الكميات المحدودة لكلا الطرازين (التي تقتصر على 12 و18 نسخة على التوالي) بسرعة على الرغم من الأسعار الباهظة.

ويبدو أن مرسيدس بنز تسعى لجذب نفس الشريحة من العملاء مع “ميثوس”.

ذو صلة: سيارات مرسيدس ميثوس الحصرية ستكون أفخم من مايباخ

في عام 2022، نشر غوردون واجنر، رئيس قسم التصميم في مرسيدس بنز، صورة تشويقية داكنة لأول طراز “ميثوس”، وكان من الصعب تحديد معالم السيارة بدقة.

تُظهر الصورة التي عُرضت سيارة رودستر تذكّرنا بسيارة SL، لكن بتفاصيل تصميمية مختلفة كشكل المصابيح الأمامية وغطاء الحقيبة الخلفية.

مرسيدس-ميثوس

وبالرغم من أن الطراز الجديد قد يكون مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بسيارة SL من الأسفل، يبدو أن منشور واجنر على إنستغرام يكشف أن الطراز الجديد سيتطلب أكثر من طلاء جذاب وكروم إضافي ليتميز بصفة “ميثوس”.

ستظهر تفاصيل أكثر حول أول طراز من مرسيدس بنز يحمل علامة “ميثوس” في الأشهر القادمة، مما يُعزز التوقعات ويزيد من الترقب لما ستكشف عنه الشركة من ابتكارات تعزز مكانتها في عالم السيارات الفاخرة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي مرسيدس AMG SL 55 2024 عبارة عن سيارة اس كلاس مكشوفة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع