مرسيدس مايباخ EQS 680 الكهربائية تظهر في صورة تشويقية

مرسيدس مايباخ EQS 680 الكهربائية تظهر في صورة تشويقية

ظهرت سيارة مرسيدس مايباخ EQS 680 الكهربائية في صورة تشويقية جديدة، مع اقتراب الكشف الرسمي عنها في 17 أبريل المقبل.

أعلنت الشركة الألمانية أنها ستكشف عن هذه السيارة الكهربائية الفاخرة في 17 أبريل عبر الإنترنت وفي معرض شنغهاي للسيارات 2023 في الصين.

البيان الصحفي تضمن صورة تشويقية تُظهر سيارة مرسيدس مايباخ EQS 680 من فئة سيارة SUV وهي تتخفى تحت غطاء ذهبي.

لحسن الحظ، رصد بعض المصورين السيارة في وقت سابق وخرجوا ببعض الصور التجسسية التي تعطينا فكرة أفضل عن تصميمها، حيث يبدو أن سيارة مايباخ الكهربائية ستكون مشابهة لسيارة مرسيدس بنز EQS SUV، مع بعض لمسات التصميم التي تعكس طبيعتها الفاخرة.

من المرجح أن تشمل التغييرات الخارجية مقارنة بموديل مرسيدس القياسي، شعار مايباخ على غطاء المحرك، وشبكاً جديداً، وصدامات مُعدلة قليلاً، وجنوط مختلفة، ومزيداً من اللمعان حول جسم السيارة.

ومن المتوقع أن تتميز هذه السيارة بتصميم داخلي يتسع لأربعة ركاب، مع نظام ترفيه للركاب الخلفيين، بالإضافة إلى وسائل الراحة الفخمة مثل طاولات قابلة للطي وثلاجة. كما من المؤكد أن تستخدم مايباخ مواد عالية الجودة لتنجيد المقاعد، وتقدم الكثير من خيارات التخصيص لتبرير السعر الباهظ الذي تصدر به.

يشير اسم مرسيدس مايباخ EQS 680 SUV إلى أن السيارة الكهربائية ستكون أكثر قوة من سيارة EQS 580 4Matic SUV التي تُقدَم حاليًا من قبل مرسيدس، حيث تعتمد الأخيرة على محركين كهربائيين بقوة 536 حصان وعزم دوران 857 نيوتن متر، بالإضافة إلى بطارية بسعة 108.4 كيلوواط ساعة والتي يمكن أن توفر مدى يصل إلى 459 كم.

ذو صلة: سعر مرسيدس SUV 2023 الأجدد لدى الشركة الألمانية

في الوقت الحالي، التفصيلة الوحيدة الخاصة بنُسخة مايباخ التي وردت لنا هي الاستهلاك المؤقت الذي يتراوح بين 24.4 إلى 22.5 كيلوواط/ساعة لكل 100 كم، والذي يرافق الإعلان الرسمي.

بالنسبة للأشخاص الذين لن يزوروا معرض شنغهاي للسيارات هذا العام، سيتمكنوا من مشاهدة العرض العالمي الرقمي لمرسيدس مايباخ EQS 680 SUV من خلال منصات الشركة على الإنترنت.

وبناءً على العروض السابقة من مرسيدس، لن يكون غريبًا أن تستمر الشركة في حملتها التشويقية خلال الأسبوعين المقبلين قبل الكشف الرسمي عن السيارة الجديدة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي افخم سيارة باسطول مرسيدس اس كلاس مايباخ

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع