Search
Close this search box.

مرسيدس AMG CLE 63 2024 كشف تظهر في صور تجسسية جديدة

مرسيدس AMG CLE 63 2024 المكشوفة تظهر في صور تجسسية جديدة

رصدت عدسات المصورين سيارة مرسيدس AMG CLE 63 كشف 2024 وخرجت ببعض الصور التجسسية، ويُتوقع أن تتوفر بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر، مع بطارية بقدرة 6.1 كيلو واط في الساعة، ومحرك كهربائي مثبت بالخلف.

قامت مرسيدس بتمويه جزء كبير من التصميم الخارجي حسبما يظهر في الصور بالأسفل، ويبدو أن السيارة الكشف الجديدة حصلت على صدام أمامي قوي مع شبك باناميركانا الأمامي الذي يحتوي على قضبان من الكروم تتوسطه نجمة مرسيدس بنز والخاص بـ سيارات AMG عالية الأداء ، ومصابيح أمامية ذات تصميم هجومي تحتوي على إضاءة نهارية تعمل أيضًا كإشارة في المنعطفات.

ويستمر التصميم الرياضي في الجوانب والخلف أيضًا، حيث يمكنك رؤية العتبات ذات التصميم الأنيق والجنوط خفيفة الوزن، مع دعم نظام فرامل عالي الأداء يتميز بأقراص ذات تهوية جيدة وبريك كاليبرز برونزية.

وتشمل المميزات الأخرى الظاهرة في صور AMG CLE 63 2024 وجود سقف قابل للكشف ومقابض أبواب تقليدية، وفي الخلف هناك صندوق أمتعة بتصميم مربع الشكل نوعًا ما، ومصابيح خلفية مُلفتة، بينما يبدو نظام العادم رباعي (اثنين في كل اتجاه) بتصميم مربع.

مرسيدس AMG CLE 63 2024 المكشوفة تظهر في صور تجسسية جديدة 8

للأسف لم نتمكن من الحصول على صور من الداخل، لكن يُتوقع أن تتبع المقصورة الداخلية نفس تصميم سي كلاس 2023 من مرسيدس، مما يعني وجود شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى شاشة نظام معلومات ترفيهي مقاس 11.9 بوصة. هذا إلى جانب عجلة قيادة رياضية التصميم، ومقاعد مُدعّمة، وبعض شارات AMG هنا وهناك.

وعلى الرغم من وجود الكثير من الثلج على الجزء الخلفي في الصور التجسسية، استطاع المصورون رصد منفذ شحن على الصدام الخلفي في سيارة مرسيدس AMG CLE 63 2024.

ذو صلة: مرسيدس AMG C63 S 2024 تمتلك أقوى محرك 4 سلندر في العالم

وهذا ليس مفاجئًا لنا، حيث يتوقع أن يتشارك هذا النموذج نفس مجموعة توليد القوة الهايبرد مع طراز C63 SE Performance، أي أن سيارة مرسيدس المكشوفة ستعمل بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني، مع حزمة بطارية ليثيوم أيون بقدرة 6.1 كيلو واط في الساعة، ومحرك كهربائي مثبت في الخلف.

بهذا المحرك ستحصل السيارة في الإجمالي على 671 حصان تقريبًا وعزم دوران يبلغ 1018 نيوتن متر، وهي أرقام تسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في خلال 3.3 ثانية فقط، قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 280 كم/ساعة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي: Mercedes AMG E63 2023 تجربة تفصيلية مرسيدس اي ام جي اي63

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع