Search
Close this search box.

مرسيدس AMG GT 2024 تظهر في صور تجسسية تكشف التصميم الأمامي

مرسيدس 2024

رصدت عدسات المصورين مؤخرًا سيارة مرسيدس AMG GT 2024 لتكشف عن تفاصيل جديدة في التصميم الأمامي قبل الإعلان الرسمي عنها في وقت لاحق من هذا العام.

وتُعد السيارة الكوبيه من مرسيدس AMG SL، وتتبع خطى سيارة الكشف ولكنها تتبنى تصميماً معدّلاً بشكل طفيف.

مرسيدس AMG GT تظهر في صور تجسسية تكشف التصميم الأمامي 1

ويتضح التغيير من البداية، حيث أن السيارة الجديدة تتميز بشبك أكبر وأكثر عدوانية، ويتوسطه أضواء أمامية فريدة، وينضم إليها صادم أمامي جديدة، يحتوي على فتحات هوائية عمودية ومُشتت أمامي.

وتستمر تحديثات التصميم في الجزء الأمامي حيث تحتوي سيارة الكوبيه على فتحات هواء معدنية فريدة في الصادم الأمامي، وسوف يجد العملاء أيضًا تصميمًا خلفيًا جديدًا مع أضواء خلفية رفيعة.

مرسيدس AMG GT تظهر في صور تجسسية تكشف التصميم الأمامي 6

ولم يتمكن المصورون من التقاط صور للجزء الداخلي من السيارة، ولكن الصور السابقة أظهرت أن الموديل سيتبنى تكوين مقاعد 2+2.

ويمكن توقّع العثور على عدادات رقمية بحجم 12.3 إنش، ونظام معلومات ترفيهيمع شاشة  بحجم 11.9 إنش، والتقنية الحديثة التي تستخدم قارئ بصمات الأصابع لتتعرّف على السائقين وتحميل إعداداتهم التفضيلية.

ومن المتوقع أن تستمر خيارات المحرك كما هي من سيارة الكشف، ويتوقع بعض المُحللين أن يخرج موديل AMG GT 55 مزودًا بمحرك V8 سعة 4.0 لتر ذو شاحن توربيني مزدوج يولّد قوة تبلغ 469 حصان وعزم دوران يصل إلى 699 نيوتن متر.

وسيقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات، مما يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س في حوالي 3.8 ثانية.

ويرى المُحللون أن نموذج مرسيدس AMG GT 63 سيكون مشابهًا في التصميم، ولكن يأتي مع قوة أعلى تصل إلى 577 حصان وعزم دوران يصل إلى 799 نيوتن متر، وهذا سيقلل من وقت التسارع من 0 إلى 100 كم/س إلى حوالي 3.5 ثانية.

ومن المتوقع أن تُطلق مرسيدس مزيدًا من الإصدارات بما في ذلك عدد من سيارات الهايبرد القابلة للشحن عالية الأداء.

وفي وقت سابق من هذا العام، كشفت عدسات المصورين عن سيارة مرسيدس AMG GT Coupe 2024 مع العديد من التقنيات الجديدة، بما في ذلك استخدام مجموعة فرامل كبيرة الحجم.

كما ظهرت أيضًا سيارة مرسيدس AMG CLE 63 2024 كشف في صور أخرى في مارس الماضي، تستعرض بعض اللمسات الرياضية الجديدة التي أضافتها الشركة الألمانية.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية مرسيدس جي ال اي 63 اس Mercedes AMG GLE 63s 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع