Search
Close this search box.

مرسيدس AMG SL 63 Manufaktur Big Sur 2024 تتألق باللون النحاسي

تحتفل شركة مرسيدس بنز في الولايات المتحدة بأسبوع مونتيري للسيارات عبر إطلاق النسخة المحدودة من سيارة مرسيدس AMG SL 63 Manufaktur Big Sur لعام 2024.

تتميز السيارة التي استلهمت تصميمها من ” غروب الشمس الخلاب على ساحل المحيط الهادئ ” بلونها النحاسي المعدني اللامع الذي يلفت الأنظار من Manufaktur، والذي يتباين مع السقف الأسود الناعم وكذلك الجنوط السوداء بقياس 21 إنش.

كما تم تجهيز الطراز أيضًا بمكابح سوداء، وحزمة AMG الخارجية المطلية بالكروم، بالإضافة إلى شعارات AMG الإضافية.

تستمر اللمسات الخاصة في المقصورة الداخلية، حيث يوجد جلد نابا من Manufaktur باللونين الأحمر ” الغامض ” والأسود، مع خياطة متباينة باللون البرتقالي.

سيجد العملاء أيضًا مقاعد متعددة الاحتواء النشطة مع تطريز بنمط الماس وميزة التدليك.

مرسيدس AMG SL 63 Manufaktur Big Sur 2024 تتألق باللون النحاسي 3

في أماكن أخرى داخل المقصورة، هناك تشطيبات باللون النحاسي المعدني الملتهب، وشعارات Manufaktur على الكونسول الوسطي. حتى سجاد الأرضية فريد من نوعه، حيث يوجد حافة من جلد النابا باللون الأحمر، وخياطة برتقالية متباينة، وشعارات AMG مطرزة.

ذو صلة: الكشف عن مرسيدس AMG SL 63 Motorsport مع لون طلاء مميز

بالحديث عن العتاد والأداء، يعتمد طراز مرسيدس AMG SL 63 Manufaktur Big Sur 2024 على نسخة الأداء، ويأتي مع نظام صوتي متميز من Burmester، وعرض ضوء من AMG، وحزمة مساعدة السائق.

وهو مرفق بنظام رفع المحور الأمامي، ونظام تعليق AMG للتحكم في الركوب النشط، وحزمة AMG Dynamic Plus التي تهدف إلى تعزيز الأداء وتحسين تجربة القيادة من خلال مجموعة من الابتكارات والتحسينات.

مرسيدس AMG SL 63 Manufaktur Big Sur 2024 تتألق باللون النحاسي 2

كما تشمل الميزات الأخرى مجموعة أدوات رقمية بحجم 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي بحجم 11.9 إنش.

تأتي القوة من محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.0 لتر يمكنه إنتاج 577 حصان و 799 نيوتن متر من عزم الدوران. وهو متصل بناقل حركة بتسع سرعات ونظام دفع رباعي متغير بالكامل من AMG Performance 4MATIC+.

يتيح هذا الإعداد لسيارة الكشف الجديدة الانطلاق من 0-60 ميل في الساعة (0-96 كم/ساعة) في 3.5 ثوانٍ، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى محددة إلكترونيًا تبلغ 196 ميل في الساعة (315 كم/س).

حتى الآن، لم تذكر مرسيدس الأسعار، ولكن السيارة الجديدة ستكون حصرية للولايات المتحدة وستتوفر بأعداد “محدودة”، ويرى بعض المُحللين أن الراغبين في الحصول على هذه السيارة الحصرية من خارج الولايات المتحدة، قد يتمكنوا من شرائها من العملاء أنفسهم.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اقوى موستنج صنعتها فورد Ford Mustang V8 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع