Search
Close this search box.

مرسيدس GLC كوبيه 2024 حصلت على نسخة 300 4Matic هايبرد جديدة

سنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها سيارة مرسيدس GLC كوبيه 2024 والتي تضمنت توفرها بنسخة 300 4Matic هايبرد جديدة ، وأصبح حجمها أكبر بقليل من الموديل السابق .

تأتي سيارة 2024 الألمانية هذه بتغير على التصميم الخارجي يخفي تصميماً داخلياً جديداً بالكامل من الداخل ، حيث تأتي مقصورة سيارة GLC كوبيه جديدة مع شاشة مركزية كبيرة تعمل باللمس .

بعد إعلان سعر سيارة مرسيدس GLC 2023 جديدة كلياً خلال الأسبوع الماضي بعد إطلاق السيارة العام الماضي ، سنعرفكم اليوم على سيارة SUV كوبيه من هذا الطراز التي نُشرت صورها الرسمية على الانترنت .

صور مرسيدس GLC كوبيه 2024 :

تشمل المزايا الخارجية التي حصلت عليها سيارة 2024 واجهة سفلية محدثة مع مصابيح أمامية أرفع في المقدمة ، ومصابيح خلفية أرفع مع تصميم خلفي محدثة ، في الداخل تشكل قمرة القيادة تغييراً جذرياً بفضل شاشة السائق مقاس 12.3 إنش المُثبتة بأسلوب أفقي عائم ، مع شاشة لمس مركزية موجهة عمودياً مقاس 11.9 إنش في المنتصف .

احتفظت سيارة GLC كوبيه جديدة علي نفس محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو المستخدم في GLC العادية ، والذي يحصل على دفع من نظام هجين خفيف بقوة 48 فولت لإنتاج قوة 255 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران .

هناك بعض الاختلافات الجديرة بالملاحظة ، الإطلاق العالمي الأول هذا تضمن ظهور نسخة وحيدة هي مرسيدس GLC 300 4Matic كوبيه مع حزمة AMG Line ذات الإصدار القياسي . هذا يعني أن جميع سيارات SUV الكوبيه تحصل على شبك AMG الأنيقة الذي تتوسطه نسبة مرسيدس بنز وتسير على جنوط مقاس 19 إنش (20 إنش اختيارية) .

يقلل الشكل المعدل من معامل السحب إلى 0.27 ، ويأتي التصميم الداخلي مزوداً بميزات AMG Line القياسية مثل لوحة مبطنة بالجلد مع مجموعة واسعة من قشرة الخشب للتشطيب ، وفتحة سقف بانورامية قياسية أيضاً ، وفي قسم التكنولوجيا ، تشتمل حزمة AMG Line على مقاعد مُدفأة في كل مكان ، ونظام صوتي محيطي ثلاثي الأبعاد من Burmeister ، وشحن لاسلكي للهاتف ، ونظام MBUX المعلوماتي الترفيهي المجدد .

تم العثور على أنظمة مساعدة السائق المتقدمة بكثرة في مرسيدس GLC كوبيه 2024 الجديدة ، بصرف النظر عن المجموعة العادية من أجهزة الاستشعار وأنظمة التنبيه ، وتشتمل مرسيدس على كاميرا الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة للمناورة من مسافة قريبة ، ومن بين وظائف الكاميرا “غطاء شفاف” ، يظهر التضاريس التي تسير فوقها مقدمة السيارة على الطرق الوعرة أمام نظر السائق مباشرة ، إلى جانب وضعية القيادة على الطرق الوعرة القياسي الذي يتضمن التحكم على المنحدرات ، فإنه يتيح للسائقين المناورة بحذر بسيارة الدفع الرباعي السريعة في التضاريس الصعبة .

من المبكر للغاية معرفة سعر سيارة GLC كوبيه جديدة التي تنافس بي ام دبليو X4 في الوقت الراهن .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع