مواصفات هونداي النترا 2024 انكشف وفقاً للسوق الكوري

حصلنا اليوم على معلومات تعلن عن مواصفات هونداي النترا 2024 مجددة وفقاً لسوقها الأم كوريا الجنوبية ، قبل إطلاق النسخة التي ستباع في الأسواق العالمية من سيارات النترا .

قبل نهاية الشهر الماضي حصلنا على أول صور نُشرت على الانترنت تُظهر شكل سيارة النترا 2024 محدثة بنسختها الخاصة بالسوق الكوري التي تحمل اسم هونداي افانتي 2024 ، واليوم حصلنا على المزيد من المعلومات حول هذه السيارة الكورية .

أصدرت هونداي المزيد من التفاصيل ومعرض صور كامل خاص بـ سيارة النترا جديدة محسّنة التي تحمل اسم افانتي في كوريا الجنوبية ، ومن المتوقع أن تحصل النسخة العالمية من سيارة السيدان المدمجة على نفس هذه التحديثات في وقت لاحق من هذا العام .

مواصفات هونداي النترا 2024

تحتوي السيارة على نظام تكييف الهواء على ميزة تسمى “ما بعد النفخ” لتقليل نمو العفن ، كشفت شركة هونداي النقاب عن هذه التكنولوجيا في عام 2020 ، وهي تعمل على تجفيف مكيف الهواء بعد إيقاف تشغيل المحرك وتبخير المكثف بشكل طبيعي لمدة 30 دقيقة تقريباً ما بعد النفخ لمدة 10 دقائق لتجفيف المبخر وأي بقايا مكثفة في ممر الهواء ، يسمح نظام تكييف الهواء تلقائياً بالتدفق من الهواء الخارجي خلال هذا الوقت لمنع تراكم الرطوبة .

ومع هذه التقنية الخاصة بتنظيف التكييف وحمايته من العفن لا داعي للقلق بشأن العودة إلى سيارة بـ بطارية ميتة ، نظراً لوجود مستشعر يمكنه استشعار انخفاض مستوى شحن البطارية لمنع جهاز After-Blow من استنزافها تماماً ، ولن يتم تنشيط النظام عندما تكون درجات الحرارة الخارجية منخفضة أو عندما لا يتم استخدام مكيف الهواء لفترة طويلة من الوقت .

في سوق كوريا الجنوبيه تتوفر افانتي 2024 أو النترا جديدة على محرك بنزين سعة 1,6 لتر تنفس طبيعي ينتج قوة 121 حصان و 154 نيوتن متر من عزم الدوران ، يجب أن تعمل الستائر الهوائية المصممة حديثًا في المصد الأمامي على تحسين كفاءة استهلاك الوقود .

نتوقع أن تحصل النترا N جديدة على تحديثات مماثلة ، وسيتم الكشف عنها إما بحلول نهاية هذا العام أو في عام 2024 ، وقد أعلنت هونداي بالفعل أنه سيكون هناك إصدار أداء من الجيل التالي مع محرك احتراق .

قد يهمك : تجربة تفصيلية لـ سيارة كيا سبورتاج 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع