Search
Close this search box.

ميتسوبيشي تقول أن شاحنة تريتون 2024 ستكون جديدة كليًا

ميتسوبيشي تقول أن شاحنة تريتون 2024 ستكون جديدة كليًا 1

تواصل ميتسوبيشي حملتها الإعلانية المطولة عن سيارة تريتون 2024 جديدة كلياً التي تحمل في أسواقنا العربية اسم ميتسوبيشي L200 ، حيث تركز الآن على الجانب الهندسي لشاحنة الحجم المتوسط التي ستظهر للمرة الأولى في 26 يوليو القادم.

بالإضافة إلى التصميم الخارجي والداخلي الذي تم إعادة تصميمه بالكامل، تدعي الشركة أن هيكل السلم الخلفي، ونظام التعليق، ومحرك الديزل ستكون جديدة كليًا أيضًا.

تقول ميتسوبيشي أن الشاحنة الجديدة ستقدم الأمان والراحة والأداء تحت أي ظروف جوية أو أرضية، وتعد بتحسينات كبيرة مقارنة بالجيل السابق الذي ظل دون تغيير منذ عام 2015 مع تحديث كبير في 2018.

ويرى بعض الخبراء أن الأساسيات لـ سيارة ميتسوبيشي تريتون 2024 الجديدة ستكون مشتركة مع نيسان نافارا كجزء من التحالف بين رينو وميتسوبيشي ونيسان، ولكن الشركة تتحدث عن “هيكل خاص حديث”.

سيتميز نظام التعليق الجديد بأذرع مزدوجة في الأمام ونوابض  في الخلف، لتحقيق توازن أفضل بين أداء القيادة والراحة في الركوب.

وأخيرًا، سيكون لـ محرك الديزل التوربيني الجديد قوة إخراج أعلى ومعايير بيئية أفضل مقارنة بسابقه، من خلال “تقليل خسارة الاحتكاك بشكل كبير” على حد وصف الشركة اليابانية.

اقرأ: بيك اب ميتسوبيشي تريتون ابسلوت يمهد الطريق لمنافسة فورد رينجر رابتر

وفيما يتعلق بالطراز الجديد، قال توشيكي ماسودا، رئيس المنتجات المتخصصة في ميتسوبيشي: “عندما قمنا بتغيير سيارة ميتسوبيشي تريتون الجديد كليًا بشكل كامل بعد حوالي تسع سنوات، فقد قمنا بتطوير المحرك والتعليق والتصميم الداخلي والخارجي، مما أسفر عن تحسينات كبيرة في أداء القيادة والراحة والأمان”.

وأضاف ماسودا أن المصممين والمهندسين أخذوا تعليقات العملاء على محمل الجد، مع اختبارات تطوير شاملة في بيئات قاسية للتأكد من أن المنتج النهائي سيكون مناسبًا للاستخدام الترفيهي والتجاري.

ميتسوبيشي تقول أن شاحنة تريتون 2024 ستكون جديدة كليًا 2

سيكون الكشف عن الجيل السادس من تريتون في بانكوك بتايلاند، وسيتم بثه عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

وبعد الكشف على الفور، سيتنافس فريق ميتسوبيشي رالي آرت في سباق آسيا كروس كانتري رالي (AXCR) بنسخة معدلة من الشاحنة.

تجدر الإشارة إلى أن تريتون هي شاحنة متوسطة الحجم تنتجها شركة ميتسوبيشي، والتي يُطلق عليها في بعض الأسواق العالمية اسم L200. وتم إطلاق جيل جديد منها في عام 2015، وهو متاح في عدة أسواق حول العالم، بما في ذلك آسيا وأستراليا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وأوروبا.

وتتميز تريتون بتصميم خارجي جذاب ورياضي، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الميزات التقنية والأداء العالي. وتتوفر تريتون الحالية بعدة خيارات من المحركات، بما في ذلك محرك ديزل توربو 2.4 لتر بقوة 178 حصان وعزم دوران يصل إلى 430 نيوتن متر، ومحرك بنزين V6 بقوة 220 حصان وعزم دوران يصل إلى 285 نيوتن متر.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية شفروليه سلفرادو Chevrolet Silverado RST 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع