Search
Close this search box.

هونداي اكسنت 2024 جديدة كلياً تظهر في أول صور

سنعرض عليكم اليوم أول صور تُظهر سيارة هونداي اكسنت 2024 جديدة كلياً لنلاحظ أنها تحمل هوية تصميم مستمدة من ؛ هونداي سوناتا 2024 ، و هونداي النترا 2024 التي نُشرت صورها منذ أيام معدودة .

نحن نتحدث عن الجيل السادس من سيارات هيونداي اكسنت ( Hyundai Accent ) التي تحمل في بعض الأسواق اسم هيونداي فيرنا ( Hyundai Verna ) ، ومن المقرر أن تظهر سيارة سيدان المدمجة صغيرة الحجم هذه بشكل رسمي بتاريخ 21 مارس الحالي إن شاء الله .

أول صور لـ سيارة هونداي اكسنت 2024 جديدة كلياً :

كما ترون في هذه اللقطات التي تمت مشاركتها في عدد من المنتديات الكورية بما في ذلك Bobaedream ، يتبنى الجيل السادس من سيارة اكسنت لغة التصميم ذات المظهر الحاد “Sensuous Sportiness” من شركة هونداي ، والتي تتميز بوحدات إضاءة LED كاملة العرض على كلا الطرفين ، على غرار سوناتا 2024 ، تتميز الواجهة الأمامية بشبك ضخم متصل بالصدام الأمامي ويضم الجزء السفلي من المصابيح الأمامية المنقسمة .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ توفير خطوط رفارف مستلهمة من سيارة هونداي توسان 2023 ، مما يمنح السيارة مظهراً منحوتاً ، على الرغم من أن الجنوط المعدنية تبدو صغيرة إلى حد ما بالنسبة لحجم هيكل السيارة ، ومن الواضح لنا أن الزجاج الخلفي شديد الانحدار مستوحى من شقيقتها الأكبر منها في الحجم سيارة النترا ، وينصب التركيز في الخلف على المصابيح المستقبلية على كامل عرض السيارة وهيكل منتفخ بشكل واضح وحافة صندوق حادة ، كما تشير حروف اسم Accent المثبته على شكل قطعه مزخرفة إلى أن النموذج قد تم رصده في موطنه الأصلي ، حيث يأتي طراز المواصفات الهندية مع حروف Verna في نفس المكان .

تنافس سيارة اكسنت كلاً من ؛ تويوتا يارس سيدان ، و كيا ريو سيدان ، و هوندا سيتي ، و ستروين C3 .

على الرغم من أننا لم نر التصميم الداخلي لـ سيارة 2024 بعد ، فمن المتوقع أن تحصل على عدادات رقمية والمزيد من التقنيات ومواصفات الراحة والسلامة .

مواصفات سيارة هونداي اكسنت 2024 جديدة كلياً الميكانيكية :

  • من المتوقع اعتماد هذه السيارة الكورية على محرك MPi سعة 1,5 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 113 حصان ( 115 حصان أوروبي PS ) .
  • وهناك محرك تيربو T-GDi سعة 1,5 لتر مع تيربو يولد قوة 158 حصان ( 160 حصان أوروبي PS ) .

فور الكشف عن اكسنت الجديدة كلياً خلال الشهر الحالي سنعرفكم عليها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع