Search
Close this search box.

هوندا سيفيك 2024 قادمة مع محرك هايبرد

هوندا سيفيك 2024 قادمة مع محرك هايبرد

بعد فترة من الشائعات والتكهنات حول وجود سيارة هوندا سيفيك 2024 هايبرد ، خرجت الشركة اليابانية لصناعة السيارات لتأكيد هذه المزاعم مؤخرًا، وأشارت إلى إطلاقها السيارة في نسختين (سيدان وهاتشباك).

كما تتضمن خطوط تحويل سيارات هوندا إلى الكهرباء الانتقال الكامل بحلول عام 2040 ، وفي الوقت نفسه زيادة المعروض من السيارات الهايبرد – مثل هوندا سيفيك 2024 هايبرد – بهدف سد هذه الفجوة.

وكانت بعض التقارير كشفت في أبريل الماضي أن هوندا أطلقت نسخة سيفيك هاتشباك هايبرد في أوروبا ، وخرجت توقعات من المحللين بأن الشركة قد تُعمم إطلاق سياراتها الهايبرد في جميع الأسواق حول العالم.

نود تذكيرك : جربنا قيادة هوندا سيفيك تايب R 2023 جديدة كلياً على الحلبة مؤخراً برفقة صهيب شعشاعة .

وتقدّم سيارة هوندا سيفيك هاتشباك الهجينة حاليًا قوة إجمالية تبلغ 181 حصان عبر محرك بنزين سعة 2.0 لتر بالإضافة إلى محركين كهربائيين . ونأمل أن تكون سيارة هوندا سيفيك 2024 هايبرد القادمة بقوة لا تقل عن 200 حصان.

يأتي هذا التأكيد من شركة صناعة السيارات اليابانية وسط رؤيتها المتمثلة في أهمية سيارات السيدان والهاتشباك كجزء من أعمالها ، على الرغم من انتقال اهتمام الكثير من المستهلكين حول العالم إلى الشاحنات الخفيفة وسيارات SUV .

هوندا سيفيك 2024 قادمة مع محرك هايبرد 1

من جانبه ، قال مامادو ديالو ، نائب رئيس مبيعات السيارات في هوندا أميركا : “تحول السوق بعيدًا عن سيارات الركوب، لكن السيارات لا تزال مهمة بالنسبة لهوندا . تجلب السيارات المشترين الأصغر سنًا وذوي الثقافات المتعددة إلى علامتنا التجارية”.

استعرضنا مؤخراً سعر هوندا اكورد جديدة 2023 فل اوبشن كاملة المواصفات في السوق العالمي .

يُعد إدخال محرك توليد قوة هايبرد إلى تشكيلة سيفيك جزء من خطة هوندا للحفاظ على جذب المشترين الأصغر سنًا ، كما تخطط الشركة اليابانية فتح الطلب على سيارتها الكهربائية بالكامل Prologue SUV في وقت لاحق من هذا العام ، والتي ستكون خطوتها الأولى نحو الانتقال للكهرباء بالكامل خلال السنوات القادمة.

قد يهمك: سعر هوندا سيفيك Type R 2023 جديدة

من المتوقع أن نتعرف على المزيد حول سيارت هوندا سيفيك 2024 هايبرد باقتراب موعد إطلاقها الرسمي، والمتوقع في أوائل العام القادم.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع