Search
Close this search box.

هيونداي تكشف عن النترا N 2024 بتصميم عدواني جديد

هيونداي تكشف عن إلنترا N 2024 بتصميم عدواني جديد

بعد طول انتظار، كشفت هيونداي رسميًا عن سيارة النترا N 2024 مع تصميم عدواني ووجه أمامي جديد، والكثير من التحسينات.

كشفت شركة هيونداي مؤخرًا عن سيارتها النترا N الجديدة لعام 2024 التي تُظهر الكثير من العدوانية في التصميم ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات.

هيونداي تكشف عن إلنترا N 2024 بتصميم عدواني جديد 1

تعتمد السيارة الرياضية على تصميم غطاء المحرك الجديد والأضواء الأمامية النحيفة للغاية، وتضيف عدداً من التحسينات الخاصة بالنسخة الرياضية N، مثل جنوط السبائك الخاصة مقاس 19 إنش والتي تأتي مع 5 ثقوب مستديرة، وتذكرنا بتصميم اطارات سيارات ألفا روميو، بالإضافة إلى تواجد شعار N باللون الأسود على الأغطية المركزية للجنوط.

وتتميز السيارة الكورية الجديدة بمظهر مستوحى من سيارات السباق مع شريط أحمر يزيد من جاذبيتها ممتد على طول الجزء السفلي في الأمام والجانب والخلف، ليتباين مع الأجزاء السوداء على الصادم الأمامي والخلفي.

هيونداي تكشف عن إلنترا N 2024 بتصميم عدواني جديد 2

وتحيط الأجزاء السوداء بالفتحات الكبيرة والشبك الرفيع في الجزء الأمامي، في حين تحتفظ السيارة بالجناح الخلفي الأسود والصادم الخلفي وأنابيب العادم المزدوجة.

وأبرزت هيونداي التحديثات البصرية في الصور والفيديو الرسمي، حيث عرضت سيارة النترا N بجانب النسخة الرياضية المخصصة للسباقات، ولكن لم تكشف الشركة عن أي شيء حول أداء السيارة الجديدة.

قد يهمك: هونداي سوناتا 2024 ظهرت رسمياً بتصميم جريء ومجدد

صور هيونداي إلنترا N 2024

ومن المحتمل أن ترث سيارة النترا N 2024 المحرك رباعي الاسطوانات بسعة 2.0 لتر والمعزز بشاحن توربيني من سلفها، ويقدر هذا المحرك على توليد قوة تصل إلى 286 حصان وعزم دوران 392 نيوتن متر، ويتم نقل القوة إلى المحور الأمامي عبر ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات مع مساعدة القفل الإلكتروني.

ويتيح هذا النظام الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في 5.3 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلومتر في الساعة.

ويجمع المحرك بين العزم القوي مع نظام تعليق خاص بطراز N ونظام فرامل خاص، ويتوقع بعض المحللين أن يحصل الهيكل على بعض التعديلات لتقديم ديناميكية قيادة أكثر حدة.

ومن المتوقع أن تظهر سيارة هيونداي النترا N 2024 في الأسواق العالمية في وقت لاحق من هذا العام، إلى جانب النسخ الأقل من سيارات النترا، وستكون السيارة متاحة أيضًا في كوريا باسم “أفانتي N”.

شاهد أيضًا على عرب جي تي بي ام دبليو ام2 BMW M2 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع