Search
Close this search box.

هيونداي سانتا كروز تتأهب لخوض تحدي رالي “ريبيل” للنساء

هيونداي سانتا كروز تتأهب لخوض تحدي رالي "ريبيل" للنساء 1

تستعد الشاحنة الصغيرة “هيونداي سانتا كروز” التي استطاعت أن تحجز مكانًا لها في سوق الشاحنات الصغيرة، لخوض تحدي جديد. إذ تسعى الشركة الكورية الجنوبية لتحضير الشاحنة للمشاركة في الدورة الثامنة من رالي “ريبيل” الذي يُقام للنساء فقط، وذلك بتزويد الشاحنة بالعديد من التحديثات الخاصة بالتجوّل عبر الأراضي الوعرة.

أكدت هيونداي أن شاحنة سانتا كروز رالي تم تجهيزها بتعديلات “بسيطة” لتتناسب مع متطلبات السباق. حيث تم تزويدها بصدام أمامي مُخصص وصفيحة حماية للجزء السفلي من الشاحنة.

كما ركّبت الشركة الكورية جنوط “Falken Wildpeak” مقاس 17 إنش لزيادة ارتفاع الشاحنة عن الأرض، بالإضافة إلى مجموعة تحسينات من “Truxxx” لرفع ارتفاع الشاحنة بمقدار 1.5 إنش من الأمام و إنش من الخلف.

أضافت هيونداي أيضًا أضواء مساعدة ونقطة استعادة أمامية، بالإضافة إلى تركيب إطار احتياطي في الجزء الخلفي من الشاحنة، ومجرفة، ومجموعة أجهزة الاستعادة من MaxTrax.

ستُقام الدورة الثامنة من رالي “ريبيل” النسائي في صحاري كاليفورنيا، بداية من 13 أكتوبر، حيث يستمر التحدي لمدة ثمانية أيام. ويُحظر على السائقات والمُستكشفات استخدام أجهزة تحديد المواقع الجغرافية أو الإنترنت خلال الرالي.

ذو صلة: سعر بيك اب هيونداي سانتا كروز 2022 انكشف رسمياً

وبالتالي، ستكون الملاحة عبر الطرق الوعرة بالطريقة التقليدية، باستخدام البوصلة والخرائط الورقية. حيث تمت إزالة هوائي تحديد المواقع الجغرافية من هيونداي سانتا كروز رالي للالتزام بهذه القواعد، في حين تم تركيب كمبيوتر رالي “Terratrip” للتعامل مع التوقيت.

هيونداي سانتا كروز تتأهب لخوض تحدي رالي "ريبيل" للنساء 4

من المتوقع أن تقود الشاحنة الصحفيات المتخصصات في السيارات جيل سيمينيلو وكريستين شو، حيث تشتهر الأخيرة بحبها للمغامرة ومشاركتها في رالي ريبيل لعدة سنوات.

سيشترك الثنائي في الرالي للعام الثاني على التوالي بشاحنة سانتا كروز. وقالت شو في بيان صحفي: “نعلم من خلال تجربتنا في الرالي العام الماضي وخلال عدة جلسات تدريبية أن سانتا كروز قوية وصلبة. كل ميل نقطعه يزيدنا خبرة ويعزز اتصالنا مع السيارة”.

هيونداي سانتا كروز تتأهب لخوض تحدي رالي "ريبيل" للنساء 3

كما تأتي الشاحنة مع طلاء خاص من تطوير مات ماربل وكيلين غوستين ضمن فريق تصميم هيونداي في أمريكا الشمالية. يستلهم الطلاء تصميمه من أنماط الطباعة وتصاميم السبعينات، وفقًا لهيونداي، مع استخدام كتل كبيرة من الألوان لخلق تباين حيوي مع الأراضي الصحراوية المحيطة بمسار السباق.

من الشيق متابعة هيونداي وهي تأخذ شاحنتها الصغيرة في جولة عبر الصحراء. وهذا يجعلنا نتساءل عن إمكانية تقديم نسخة تجارية مُحدثة للطرق الوعرة من سانتا كروز في المستقبل.

شاهد أيضًا على عرب جي تي BMW i7 M70 2024 اقوى سيارة كهربائية من BMW

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع