Search
Close this search box.

هيونداي فيرنا جديدة تظهر في صور وفيديوهات تشويقية قبل إطلاقها الرسمي

من المتوقع أن يتم الإعلان عن هيونداي فيرنا جديدة مع خيارين للمحرك سعة 1.5 لتر، أحدهما مزود بشاحن توربيني.

في وقت سابق من شهر مارس الحالي، ظهرت سيارة أكسنت 2024 بالتصميم الكامل الواضح على الطرق العامة، ويبدو أن هيونداي تنوي الكشف عن نظيرتها الجديدة باسم فيرنا عمّا قريب بعدما أصدرت عدّة إعلانات تشويقية عبر قناتها الهندية على يوتيوب.

هيونداي فيرنا الجديدة تظهر في الهند قبل الإطلاق الرسمي

قامت الشركة الكورية لصناعة السيارات بمشاركة مقطعي فيديو قصيرين على يوتيوب، بالإضافة إلى سلسلة من الصور المنشورة على موقع هيونداي الهندي، لاستعراض التصميم الخارجي والداخلي لسيارة السيدان الشهيرة.

يبرز الجزء الأمامي من التصميم بشكل خاص بفضل شريط إضاءة LED الكامل والمصابيح الأمامية المدمجة في الأطراف الخارجية للشبك، لتبدو كنسخة مدمجة من سيارة سوناتا 2024 التي سيتم الكشف عنها قريبًا هي الأخرى.

ويمكننا أيضًا رؤية الجزء الخلفي من هيونداي فيرنا جديدة، حيث تأتي مع شريط إضاءة LED بالإضافة إلى مصابيح خلفية ذات تصميم جريء تمنح السيارة مظهراً جذاباً للغاية من الخلف.

هيونداي فيرنا الجديدة تظهر في الهند قبل الإطلاق الرسمي 1

في الجزء الداخلي من هيونداي فيرنا جديدة ستجد شاشتين مقاس 10.25 بوصة تستخدمان في عرض نظام المعلومات الترفيهي، ومجموعة أدوات التحكم الرقمية. وكما هو الحال في سيارة كيا EV6، ستمتلك سيارة فيرنا الجديدة شاشة مخصصة لأنظمة HVAC وأنظمة المعلومات الترفيهية يمكن تبديلها بلمسة زر.

وكشفت بعض التقارير أن سيارة فيرنا الجديدة ستأتي مع صندوق قفازات مُبرّد، ومقاعد قابلة للتدفئة، ونظام صوتي يتمتع بثمانية مكبرات صوت من شركة Bose.

ومن المتوقع أن تقدم الشركة الكورية الجنوبية لصناعة السيارات محركين بنزين سعة 1.5 لتر في السيارة الجديدة، الإصدار الأساسي منهما يولّد 115 حصان فقط، مع وجود إصدار أعلى مزود بشاحن توربيني بقوة 160 حصان.

وكلا المحركين يأتي مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات، ويوجد خيار ناقل حركة CVT في إصدار المحرك الأساسي، بينما يتمتع المحرك التيربو بخيار القابض المزدوج.

هذا ولم تُعلن شركة هيونداي عن الأسعار حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تُطلق سيارة فيرنا الجديدة في بعض الأسواق النامية الأخرى غير الهند، بما في ذلك بعض البلدان في شمال أفريقيا مثل جمهورية مصر العربية حيث يُباع طراز قديم من فيرنا عبر توكيل غبور.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة هيونداي باليسايد Hyundai Palisade 2020

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع