Search
Close this search box.

أجدد سيارات باغاني تم صنعها بشكل خاص لعميل مميز

نشرت مجموعة من الصور الرسمية التي تعرفنا عن قرب على شكل أجدد سيارات باغاني الايطالية الخارقة ، التي تم صنعها بشكل خاص من أجل عمل مميز .

حصلنا على صور السيارة القوية الجديدة بعد أن تم نشرها على صفحة باغاني الصين ( Pagani China ) على موقع فيس بوك ( Facebook ) ، وتم الإشارة بأن اسم نجمة هذا الخبر باغاني وايرا ان سي ( Pagani Huayra NC ) ، مما يعني أنها نسخة خاصة من سيارات ويرا ، تلفظ باللغة الإيطالية وايرا وليس هويرا .


تعتبر أجدد سيارات باغاني أحد منتجات قسم Pagani Special Projects الذي يقوم بإنشاء إصدارات خاصة ونماذج محدودة للغاية ، من طرازات باغاني الغالية الثمن والمحصورة الأعداد بشكل أساسي .

تتميز سيارة وايرا NC بهيكل يحتوي إلي حد كبير لون أزرق غامق ، ويمتد شريط أحمر فوق الغطاء الأمامي ويتوسط السق ويصل للخلف ، ويوجد المزيد من التفاصيل باللون الأحمر القرمزي على حواف الفاصل الأمامي وحول فتحات التهوية الجانبية ومشتت الهواء الخلفي .

وصولاً إلى داخلية باغاني وايرا NC الوحيدة من نوعها تأتي كراسي سيارة باغاني وعمدان A-pillars باللون الأزرق لتتناسق مع اللون الخارجي لهيكل هذه السيارة الايطالية الخارقة ، كما وصلت درجات لون الأزرق إلى مقبض ذراع قير باغاني ، ووصلت لمسات من اللون الأحمر الداكن إلى مقود السيارة السريعة .

بدون أي شك أي شخص عاشق للسيارات يعلم أن جميع السيارات الرياضية الخارقة التي صنعتها شركة باغاني الايطالية تستمد قوتها من محركات V12 صنعها قسم AMG الرياضي لدى شركة مرسيدس بنز ، مما يعني أن باغاني وايرا NC الجديدة تعتمد مكيانيكياً على محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6 لترات توين تيربو يولد قوة 830 حصان ، يتصل مع قير تتابعي رياضي المعروف باسم قير سيكونشال .

يبلغ وزن أجدد سيارات باغاني 1,240 كيلوغرام ، وهو وزن منخفض متعارف بتوفيره من قبل شركة باغاني كونها تستخدم ألياف الكربون بكثافة في سياراتها .

بعيداً عن هذه النسخة الخاصة من وايرا ، سبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي ضمن العديد من الأخبار السابقة أن صانعة السيارات الخارقة الحصرية تعمل حالياً على تطوير واختبار طراز جديد بالكامل يحمل الرمز C10 ليكون بديلاً عن سيارات وايرا التي كانت بدايتها في سنة 2011 لتكون خليفة عن باغاني هوندا .

من المتوقع أن تواصل باغاني C10 القادمة استخدام محرك V12 سعة 6 لترات ولكن القوة الصادرة منه سترتفع بمعدل يتراوح بين 30 إلى 40 حصان عن سيارات وايرا الحالية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع