Search
Close this search box.

أجدد سيارات جيب 2023 تظهر في أول صور رسمية لها

سنعرفكم اليوم على أجدد سيارات جيب 2023 الأمريكية التي ظهرت في أول صور رسمية لها لتتفاخر بكونها أول سيارة جيب كهربائية بالكامل في التاريخ .

وتم نشر صور هذه السيارة الكهربائية الجديدة خلال حدث خاص أقامته مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) المالكة لعلامة جيب ، أثناء حديث الشركة العملاقة عن مستقبلها .

ومن باب تذكيركم تعتبر مجموعة ستيلانتس تحالف جمع بين FCA ، PSA ، ويضم أسفله 15 شركة مصنعة للسيارات ؛ جيب ، و رام ، و دودج ، و سيتروين ، و الفا روميو ، و مازيراتي ، و اوبل ، و بيجو ، و كرايسلر ، و DS ، و أبارث ، و فيات ، و لانسيا ، و فوكسهول ، وأيضاً موبار .

كشف الرئيس التنفيذي السيد كارلوس تافاريس ( Carlos Tavares ) عن صور تظهر أجدد سيارات جيب 2023 ، التي تمثل فئة SUV صغيرة الحجم كهربائية بالكامل ، من الأمام والخلف .

ولم يتم حتى اللحظة هذه الإعلان عن اسم أول سيارة جيب كهربائية في العالم ، ولكننا نعلم أنها ستصل إلى صالة عرض شركة جيب في السوق الأوروبي خلال بداية سنة 2023 إن شاء الله ، ومازال الوقت مبكر جداً لمعرفة هل ستتوفر للبيع في أسواق الشرق الأوسط أم لا .

جاء العرض الرسمي لتصميم سيارة 2023 الجديدة هذه خلال عرض تقديمي مباشر حدد فيه تافاريس خطط ستيلانتس لتقديم 75 سيارة مختلفة تعمل بالبطاريات الكهربائية بحلول عام 2030 ، بما في ذلك سيارتان جيب EV جديدتان ستظهران بحلول سنة 2024 ؛سيارة جيب UV للطرق الوعرة (مركبة متعددة الاستخدامات) ، وسيارة SUV عائلية .

كما لم يكشف رئيس ستيلانتس السيد تافاريس عن أي تفاصيل فنية عن ميكانيكي أول سيارة جيب كهربائية ، كما لم يقدم توقعات أولية حول سعر جيب EV التي تمثل فئة SUV صغيرة الحجم ، ولكن من الصور يمكننا أن نرى خطتها لتكون سيارة عملية متاحة لفئة كبيرة من اللاعبين بحصول على سيارة جديدة كهربائية .

وفقاً للصور الرسمية الأولية المرفقة ضمن هذا الخبر نستطيع أن أجدد سيارات جيب 2023 تأتي مع واجهة أمامية تضم شبك مغلق كونها كهربائية بالكامل ويحمل من جانبه الأيسر حرف e أزرق وتحيط به لمسات باللون الأسود المطفي لتتصل مع الأضواء الأمامية الرفيعة العصرية التصميم ، وفوق الشبك هناك اسم Jeep ، ويتوسط الغطاء الأمامي لمسات سوداء غير لامعة تتناسق مع الهيكل الأصفر .

من الجوانب هناك أقواس عجلات وخواف على الأبواب وعمدان جانبية وسقف جميعها باللون الأسود ، ومن الخلف يوجد مصابيح مربعة التصميم يتوسطها أنوار على شكل حرف X ، وتم توفير صادم عريض يجمع بن الأسود والفضي .

من باب التذكير شاهدوا تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارات جيب جراند واجونير 2022 و جيب واجونير 2022 جديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع