Search
Close this search box.

أجدد سيارات لوتس 2025 بقوة 905 حصان تظهر رسمياً

أجدد سيارات لوتس 2025

ظهرت رسميا إيميا ( Emeya ) أجدد سيارات لوتس 2025 التي تمثل فئة سيدان كهربائية بالكامل بقوة 905 حصان ضمن حدث خاص أقيم في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية .

ستشكل لوتس إيميا 2025 ، سيارة السيدان الكهربائية ذات الأربعة أبواب ، تحدياً جديداً لأمثال ؛ تسلا موديل S ، و بورش تايكان تيربو . كما أنها متميزة بكونها أول سيارة سيدان بأربعة أبواب للعلامة التجارية البريطانية لوتس بعد سيارة لوتس كارلتون التي صُنعت في التسعينيات .

كوننا تحدثنا عن هذه المنافسة القادمة نود تذكيركم بـ تحدي راس بـ راس الذي جمع بين بين بورش تايكان تيربو ضد تسلا موديل اس .

مجموعة صور إيميا أجدد سيارات لوتس 2025 :

 

الديناميكا الهوائية هي في طليعة ضمن مواصفات سيارات السيدان ، تتميز سيارة لوتس جديدة بشبك أمامية نشطة ، شوهد لأول مرة في سيارة لوتس اليترا 2024 التي سبق وجربها مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، لتقليل السحب وتحسين الكفاءة عند إغلاقها وتبريد البطارية والفرامل عند فتحها . هناك أيضاً جناح أمامي نشط ، ومشتت هواء مستوحى من رياضة السيارات ، وجناح خلفي نشط لزيادة القوة الضاغطة إلى أقصى حد ، يبلغ عرض الجناح الخلفي النشط 11 إنش ، وهو أعرض بمقدار 3,9 إنش من الجناح الموجود في سيارة اليترا SUV ، مما يولد قوة سفلية صافية تبلغ 215 كيلوغرام ( 474 رطلاً ) عند سرعة غير محددة .

تحتل المواد المستدامة مركز الصدارة في التصميم الداخلي لـ لوتس إيميا . لوتس هي أول شركة سيارات في العالم تستخدم نوعاً جديداً من الخيوط . بالنسبة لتنجيد مقصورة الركاب ، تستخدم العلامة التجارية خيوطاً مشتقة من نفايات القطن في صناعات الأزياء والملابس . إنه ليس شكلاً من أشكال الرفاهية المستدامة فحسب ، بل إنه يوفر الوزن أيضاً مقارنة بالجلد .

سيارات لوتس 2025

تستخدم لوتس أيضاً في المقصورة عمليات مثل الترسيب الفيزيائي للبخار (PVD) للتشطيبات المعدنية على أسطح معينة في المقصورة . ستجد الكنتارا والبولي يوريثين فائق النسيج وجلد النابا في مناطق أخرى .

هناك ما هو أكثر في التصميم الداخلي من مجرد مواد مستدامة . يدمج نظام الصوت المحيطي KEF 3D إلغاء الضوضاء ؛ تعمل أجهزة استشعار الاهتزاز المثبتة على الجزء الخارجي على اكتشاف حركة الاطارات والتعليق . تقوم الخوارزميات بعد ذلك بتوليد ” إشارات صوتية ” عبر مكبرات الصوت للحد من التداخل . بالنسبة للسائق ، هناك شاشة عرض أمامية للواقع المعزز مقاس 55 إنش للوصول السريع إلى المعلومات المهمة . كما أن لديها مرايا رقمية ووحدات LiDar مثل لوتس اليترا SUV .

لوتس جديده

تعتمد أجدد سيارات لوتس 2025 على نفس منصة لوتس اليترا ، وهي بنية كهربائية متميزة (EPA) مستمدة من بنية التجربة المستدامة (SEA) لـ شركة جيلي . ومن المتوقع أن يكون لها نطاق مماثل لـ سيارة اليترا ، والذي يمكن أن يجعل السيارة تقطع مسافة تصل إلى 600 كم بالشحنة الواحدة وفقاً لـ دورة WLTP ، وتحتوي على بطارية بقوة 102 كيلوواط في الساعة، وهي أصغر قليلاً من حزمة بطارية اليترا البالغة 112 كيلوواط في الساعة ، والتي يمكن شحنها بسرعة 350 كيلوواط .

وتستغرق عملية شحن البطاريات من 10% إلى 80% مدة 18 دقيقة باستخدام شاحن سريع بقدرة 350 كيلو واط .

لوتس جديدة

تصل قوة سيارة لوتس إيميا 2025 إلى 905 حصان و 984 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,8 ثانية تقتصر السرعة القصوى للسيارة ذات الدفع الرباعي على 256 كم/س ( 159 ميل/س ) .

وستكشف الشركة عن مزيد من التفاصيل في الربع الأخير من عام 2023 ، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في عام 2024 في مصنع جيلي في ووهان ، الصين ، حيث يتم تصنيع لوتس اليترا 2024 أيضاً كون شركة لوتس البريطانية مملوكة من قبل جيلي الصينية ، وستصل إيميا أجدد سيارات لوتس 2025 إلى الولايات المتحدة بحلول الربع الرابع من عام 2024 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع