Search
Close this search box.

أجدد سيارات ميتسوبيشي تمثل فئة ميني فان قادر للطرق الوعرة

حصلنا اليوم على تشويقات رسمية جديدة نجمتها أجدد سيارات ميتسوبيشي الاختبارية التي تمثل هوية ميني فان قادر على اقتحام الطرق الوعرة .

سيستضيف معرض التنقل الياباني لعام 2023 ، المعروف سابقاً باسم معرض طوكيو للسيارات ، بعض العروض الأولى البارزة حيث سيكون صانعو السيارات المحليون هناك لعرض أجدد سيارات اختبارية مثيرة للاهتمام . قرب نهاية شهر سبتمبر ، أكدت شركة ميتسوبيشي أنها ستحضر الحدث بمركبة جديدة ، دون تقديم تفاصيل حول سيارة العرض .

يضيف الإعلان التشويقي الجديد المرفق ضمن هذا الخبر المزيد من التفاصيل التي تقلل من هذا اللغز الذي تخفيه شركة ميتسوبيشي ، وتكشف أن هناك طراز جديد دفع رباعي يسير على اطارات مناسبة لجميع التضاريس .

سيارات ميتسوبيشي

سوف يمزج الطراز الاختباري الذي سيحمل شعار ميتسوبيشي والذي لم يتم تسميته بعد بين سيارة كروس أوفر موجهة للطرق الوعرة مع الأداة التي توفرها مركبة متعددة الأغراض . ومن المربك أن ميتسوبيشي تستخدم مصطلحات “electrified” و”electric” التي تؤكد أن أجدد سيارات ميتسوبيشي الاختبارية القاديمة ستعتمد على الطاقة الكهربائية ، لذلك سيتعين علينا الانتظار حتى الكشف عنها لمعرفة ما إذا كانت هايبرد أم كهربائية بالكامل . وفي الوقت نفسه ، قيل لنا أن السيارة الجديدة تتمتع بإمكانيات الذهاب إلى أي مكان وتوفر ” مقصورة واسعة للغاية ” .

في حين أن الإعلان التشويقي الأولي كان عبارة عن معاينة للواجهة الأمامية للسيارة الاختبارية ، فإن الصورة الرسمية الأخيرة أكثر كشفاً حيث يمكننا رؤية جزء جيد من الجزء الخلفي والجزء العلوي من المظهر الجانبي لـ أجدد سيارات ميتسوبيشي الاختبارية . في عالم السيارات اليوم الذي تهيمن عليه سيارات الكروس أوفر الرشيقة وسيارات SUV ، فإن سيارة النقل العائلية الجديدة عالية الركوب من ميتسوبيشي تبدو وكأنها صندوقية بشكل منعش .

وفقاً للتشويهات ستتميز السيارة القادمة تتميز بهيكل منتصب ومصابيح خلفية على شكل حرف T تعكس توقيع الضوء الأمامي الذي رأيناه عندما تم الإعلان عن السيارة في الأصل . من الصعب أن تفوت رصد صندوق الأمتعة الضخم الموجود على السطح ، والكاميرات بدلاً من المرايا الجانبية ، وغياب مقابض الأبواب . إن شركة ميتسوبيشي ليست غريبة على دمج إشارات الكروس أوفر والحافلات الصغيرة حيث تحاول سيارة ميتسوبيشي اكسباندر كروس التي تباع في أسواق مختارة أيضاً القيام بالأمرين معاً .

ميتسوبيشي

ترسل هذه السيارة الجديدة المتوجهة إلى معرض التنقل الياباني إحساساً بالطراز الاختباري ، وتقول ميتسوبيشي إنها زودت بـ اطارات ذات قطر كبير وأوضاع قيادة قابلة للتحديد . لن يكون هذا هو العرض الأول الوحيد في مركز معارض Tokyo Big Sight ، حيث ستنضم إليه سيارة Triton الجديدة ، حيث تحتفل الشاحنة الصغيرة بظهورها الأول في اليابان جنباً إلى جنب مع طراز الرالي . ستشارك هذه الطرازات الأضواء مع سيارة Delica D:5 المستخدمة في 2023 Asia Cross Country Rally بالإضافة إلى عربة كهربائية مرفقة صورتها ضمن هذا الخبر .

تجربة تفصيلية لـ سيارة ميتسوبيشي اكسباندر

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع