Search
Close this search box.

أجدد سيارات AMG GT كوبيه ذات الأربعة أبواب تأتي مع واجهة جي كلاس

جذبت أجدد سيارات AMG GT كوبيه ذات الأربعة أبواب جميع الأنظار نحوها كونها طراز اختباري حمل اسم WILL.I.AMG ، وتم تقديمه بعد تعاون شركة مرسيدس بنز الألمانية مع الموسيقار الأمريكي Will.I.Am .

قبل الحديث عن هذه السيارة الاختبارية الجديدة الجرئة بتصميمها نود تذكيركم أننا خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل عرضنا عليكم اختبار قيادتنا الأول لـ أقوى سيارة مرسيدس 2023 في التاريخ مرسيدس AMG GT 63 S E بيرفورمانس التي تعتمد سيارة مرسيدس AMG GT 63 كوبيه ذات الأربعة أبواب .

ونحن اليوم لا نتحدث عن نسخة جديدة من طراز مرسيدس AMG GT كوبيه 4 أبواب بل عن سيارة اختبارية تعتمد على هذا الطراز ، ونؤكد لكم متابعي عرب جي تي أننا نتحدث عن سيارة حقيقية موجودة على أرض الواقع فهذه ليست صور فوتوشوب تخيلية .

لقد وضع will.i.am واجة جي كلاس على أجدد سيارات AMG GT كوبيه ذات الأربعة أبواب ، مما يعني أنه تم دمج هوية تصميم واحدة من أشهر سيارات مرسيدس SUV مع طراز الكوبيه 4 أبواب ، وتم التخلي عن الأربعة أبواب لتمتلك نجمة هذا الخبر بابين فقط ينفتحان باتجاه معاكس مثل سيارات رولز رويس ، لتكون النتيجة سيارة فريدة من نوعها .

ومن باب المعرفة يعتبر الموسيقار will.i.am سفير مرسيدس AMG للسيارات الكهربائية والهايبرد منذ شهر سبتمبر من سنة 2021 ، مما مكنه من الحصول على فرصة المساهمة في بناء أجدد سيارة اختبارية .

تلقب سيارة WILL.I.AMG بـ “The Flip” ، كونها تمتلك أبواب ضخمة بمفصلات خلفية تجعلها تنفتح بشكل متعاكس على غرار رولز رويس رايث ، وقيل لنا إن السيارة تأخذ أيضاً نحو مرسيدس SLS ، على الأرجح لأن السقف الزجاجي المنفصل يحمل تشابهاً غامضاً مع المنطقة العلوية من أبواب السيارة الرياضية الشهيرة التي تحمل أبواب جناح النورس ، وكلما نظرت إلى السيارة الاختبارية زادت التفاصيل الغريبة التي ستلاحظها ، ومن ضمنها وضع النجمة ثلاثية الرؤوس الخاصة بعلامة مرسيدس بنز داخل شعار الدب !

شعار الدب هذا يعتبر نوع من أنواع الترويج لمجموعة ملابس وإكسسوارات محدودة المدى تُعرف باسم “Bear Witness“، كما يمكن ملاحظة الشعار غير المعتاد على أغطية مركز الاطارات ، لكن لسبب ما لم تنشر مرسيدس ايه ام جي ( Mercedes AMG ) أي صور للسيارة الاختبارية من الخلف .

تجدر الإشارة إلى أن West Coast Customs قامت ببناء WILL.I.AMG ، وهو المشروع السادس الذي تعمل فيه مع مغني الراب البالغ من العمر 47 عاماً .

ميكانيكياً تعتمد أجدد سيارات AMG GT كوبيه ذات الأربعة أبواب على محرك V8 سعة 4 لترات توين توربو ، الدي ينتج قوة 577 حصان في اصدار GT 63 ، وتصل قوته إلى 630 حصان في نسخة S ، وتبلغ القوة 830 حصان في سيارة البلج ان هايبرد نسخة بيرفورمانس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع