Search
Close this search box.

هكذا تبدو أضواء هيونداي توسان 2021 عندما تنير العتمة

سنعرض عليكم اليوم فيديوهات تشويقية جديدة توضح كيف تبدو أضواء هيونداي توسان 2021 الأمامية الجديدة كلياً عندما تنير العتمة ، قبل أن يتم إطلاق سيارة الكروس أوفر بشكل رسمي يوم 14 سبتمبر الجاري الساعة 5:30 مساءً بتوقيت لوس أنجلوس .

فبعد أن زودكم فريقنا في عرب جي تي منذ أيام معدودة ـ أول مجموعة من الصور التشويقية للجيل الرابع والجديد كلياً من سيارات هيونداي توسان ، سنعرض عليكم اليوم أجدد فيديوهات توشيقة لهذه السيارة الكورية التي تنافس كلاً من ؛ فورد اسكيب ، و تويوتا راف 4 ، و هوندا CRV ، و نيسان اكس تريل ، و كيا سبورتاج ، و مازدا CX5 .

وسبق وأكدت لنا شركة هيونداي موترز أن أهم تغيير على سيارة توسان الجديدة كلياً سيكون من ناحية تصميمية ، حيث ستستمد شكلها الخارجي من شقيقتها هيونداي فيجن تي الاختبارية التي تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 .

شاهدوا هكذا تبدو أضواء هيونداي توسان 2021 عندما تنير العتمة :

هذا فيديو تشويقي ثاني لأضواء أجدد سيارات هيونداي 2021 :

من الواضح أن هوية تصاميم هيونداي الجديدة تتضمن توفير أجزاء من الشبك الأمامي التي تغطي جزيء من المصابيح مما يجعل جزء من الانارة تبرز من أسفل فتحات الشبك العصري ، وهذا بالتحديد ما تم توفيره في سيارتي ؛ ازيرا 2021 ، و هيونداي سنتافي 2021 ، وستحصل عليه هيونداي توسان الجديدة كلياً القادمة .

ليست الواجهة الأمامية فقط هي التي تبدو مثيرة للاهتمام في توسان 2021 ، حيث أظهرت الإعلانات التشويقية السابقة المصابيح الخلفية العمودية الفاخرة مع شريط إضاءة LED أفقي ممتد يجمع بين الجانبين ، كما تشير شارة HTRAC الموجودة على الصادم الخلفي إلى أن نظام الدفع الرباعي الذي سيكون متاحاً بشكل اختياري ، بالإضافة إلى الجنوط المعدنية قياس 19 إنش في النسخة الكاملة الإضافات التي تظهر في هذه التشوقات .

ستأتي داخلية أجدد سيارات هيونداي مع شاشة داخلية قياس 10.25 إنش تعمل على اللمس ، وحصلت على لوحة عدادات رقمية .

بعيداً عن حديثنا المتعلق حول أضواء هيونداي توسان 2021 ، لا تتوفر لدينا في الوقت الراهن تفاصيل حول مواصفات هذه السيارة الجديدة الميكانيكية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع