Search
Close this search box.

أهم معلومة عن سيارة فيراري SUV 2023 التي ستقهر لامبورجيني اوروس

حصلنا الآن على أهم معلومة عن سيارة فيراري SUV 2023 التي ستقهر لامبورجيني اوروس ، وهي متى سيتم إطلاق أهم سيارات فيراري 2023 والمختلفة عن جميع طرازات الصانع الايطالي .

نحن نتحدث عن فيراري بوروسانجوي ( Ferrari Purosangue ) أول SUV مرتفعة عن الأرض ستحصل شعار الحصان الجامح الخاص بـ شركة فيراري الايطالية التي أسسها الراحل انزو فيراري في سنة 1939 .

آخر مرة حصل بها فريقنا في عرب جي تي عن معلومة رسمية متعلقة بـ سيارة فيراري SUV 2023 كان في شهر مارس عندما عرضنا عليكم أول صورة تشويقية رسمية للسيارة ، المرفقة في مقدمة هذا الخبر ، واليوم علمنا وبشكل رسمي متى سيتم الكشف عن هذه السيارة التي ستقر بالتحديد ؛ لامبرجيني اوروس ، و استون مارتن DBX707 .

تم إعلان الموافقة على صنع أول سيارة فيراري ضمن فئة SUV ، أو كما تطلق عليها الشركة الايطالية اسم فئة FUV ضمن فلسفتها الخاصة ، في شهر سبتمبر من سنة 2018 ، وبعد ما يقارب من 4 سنوات لم يتم الكشف عن ذلك ، لكن الانتظار انتهى تقريباً .

في شهر سبتمبر القادم سيشهد مصنع فيراري في مارانيلو الكشف عن أول سيارة SUV من إنتاجها والتي ستعتمد على محرك V12 القوي .

تستمر العلامة التجارية الإيطالية في الامتناع عن استخدام مصطلح سيارات SUV ، وتكتفي بالقول إن النموذج سيكون ” مختلفاً عن أي طراز آخر ” .

بالإضافة إلى ذلك ، قيل لنا أنه سيكون ” طراز V12 خالصاً ” ، لذلك سيتم تشغيله بواسطة محرك يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي ، إنه لمن المنعش أن نسمع أنه سيتم توفير محرك 12 سلندر على عدد من السنوات القادمة رغم لوائح الانبعاثات أكثر صرامة في القوانين الدولية .

في حين أن الخطة تسعى لـ جعل فيراري بوروسانجوي تشكل حوالي 20 في المائة من مبيعات الشركة من السيارات الخارقة .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية عن سيارة فيراري SUV 2023 التي ستغير تاريخ الشركة سنزودكم بها متابعي عرب جي تي .

من باب التذكير هذه آخر تجاربنا مع سيارات فيراري :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع