Search
Close this search box.

أودي أبوظبي تعلن عن توفر 25 سيارة من الإصدار الخاص بـ عام الخمسين

أعلنت أودي أبوظبي عن توفير 25 نموذجاً من إصدار أودي المحدود والخاص بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتعد هذه المركبات الحصرية الأولى من نوعها من أودي للاحتفال باليوم الوطني لأي دولة ، وتم إنتاج 50 سيارة منها فقط على مستوى العالم .

تشمل التشكيلة طرازات اودي ار اس ( Audi RS ) التالية التي توفر منها هذا الطراز الحصري الخاص:

  • اودي ار اس 6 افانت ( Audi RS6 Avant ) .
  • اودي ار اس 7 سبورت باك ( Audi RS7 Sportback ) .
  • اودي ار اس كيو 8 ( Audi RS Q8 ) .

تشترك جميع هذه الطرازات بكونها فئة سيارات الأداء الرياضي العالي من شركة اودي الألمانية ، وتأتي مع شعارات الخمسين عاماً ومع تصميم داخلي مذهل يجمع بين اللونين الأحمر والأسود .

ويتوفر من هذه الطرازات الثالثة الخاصة 25 نسخة من كل واحد منها متوفرة للبيع حالياً في أودي أبوظبي .

وتكرم التشكيلة الحصرية هذه المناسبة الخاصة عبر عناصر تصميم دقيقة ، تشمل تصميماً مميزاً لكسوة المقاعد ، وشعار “عام الخمسين” على جميع الأبواب وعتبات الدخول .

وعرض عليكم فريقنا في عرب جي تي يوم الخميس الماضي 2 ديسمبر فيديو احتفالي بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي الـ 50 برفقة نسخة اليوبيل الذهبي من سيارة اودي RS Q8 2022 ، ذهبنا بها بجولة بين جميع الامارات العربية المتحدة من الشارقة ، إلى الفجيرة ، و أم القيوين ، و عجمان ، و أبوظبي ، و رأس الخيمة ، و دبي .

وتعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو مع نظام هايبرد مايلد هايبرد ( Mild Hybrid ) يتضمن بطارية ليثيوم ايون 48 فولت لتمتلك قوة 592 حصان ( 600 حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك مع قير اوتوماتيكي من 8 غيارات .

تعليقاً على وصولها ، قال المدير العام لـ أودي أبوظبي ، مارك أوستن : “مع احتفالنا باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، أردنا أن نقدم لعملائنا فرصة تخليد هذه اللحظة التاريخية من خلال امتلاك واحدة من 50 سيارة مخصصة لهذه الأمة المثيرة للإعجاب. نحن فخورون بأن نكون جزءاً من الاحتفال بالإمارات العربية المتحدة، وبالقيمة التي يضفيها عملاؤنا في الدولة إلى علامتنا” .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع