Search
Close this search box.

أول معلومات عن سيارة 2024 جديدة من شركة بوغاتي

مع بداية أسبوع جديد سنستعرض معكم متابعي عرب جي تي أول معلومات تتوفر لدينا عن سيارة 2024 جديدة من شركة بوغاتي الفرنسية ، التي استحوذت عليها مؤخراً شركة سيارات جديدة كرواتية .

ولمن لا يذكر تم الإعلان وبشكل رسمي خلال شهر يوليو الماضي عن استحواذ شركة ريماك ( Rimac ) الكرواتية الناشئة ، المتخصصة بصنع سيارات كهربائية خارقة ، من قبل مجموعة فوكس فاجن الألمانية ، ليتم تشكيل شركة جديدة تحمل اسم بوغاتي ريماك ( Bugatti Rimac ) .

ونحن اليوم سنتحدث عن أول تفاصيل حصلنا عليها متعلقة بـ سيارة 2024 جديدة ، التي ستحمل شعار بوغاتي لتكون أول طراز يتم تقديمه من شركة بوغاتي ريماك ، التي يتم إدارتها من قبل ميت ريماك ( Mate Rimac ) ، البالغ من العمر 33 عاماً والذي أسس علامة ريماك في سنة 2009 ضمن مشروع فردي داخل مرآب تصليح سيارات .

يتم تطوير سيارة بوغاتي جديد ضمن عمل مشترك يجمع بين خبرات شركة بوغاتي في عالم السرعة والقوة والسباقات ، مع شركة ريماك التي جعلت من المحركات الكهربائية والبطاريات أساس السرعة المستقبلية وجذبت عملاقة تصنيع السيارات مثل ؛ بورش ، و هيونداي .

صرح السيد ميت ريماك أن هناك فرصة محتملة أن يعلم عملاء بوغاتي الأكثر ولاءً عن تفاصيل مهمة متعلقة بالسيارة الجديدة خلال العام القادم ، ولكن التفاصيل الرسمية سيتم الكشف عنها في غضون 3 سنوات تقريباً من الآن إن شاء الله .

والمعلومة المهم جداً بالنسبة للجميع والتي حصلنا عليها في وقت مبكر ولله الحمد أن سيارة 2024 جديدة من بوغاتي ستكون مختلفة بالكامل عن سيارات بوغاتي تشيرون الحالية ، وكما كشفت بوغاتي ريماك سيتم بناء السيارة الجديدة من الصفر .

التفاصيل محدودة للغاية ولا يمتن أن نعرف هل سيكون هذا الطراز الجديد القادم ؛ سيارة بوغاتي كوبيه ، أو سيارة بوغاتي SUV ، أو حتى سيارة بوغاتي سيدان ! كما لا نعلم هل سيتم الاحتفاظ بـ مكينة W16 التي تشهد بها سيارات بوغاتي بعد أن استحوذت عليها شركة سيارات كهربائية !

فور توفر أي تفاصيل رسمية جديدة حول سيارة بوغاتي الجديدة الغامضة القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدثنا بع عن بوغاتي :

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة السباقات الجديدة بوغاتي بولايد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع