Search
Close this search box.

أول نظرة رسمية على سيارة جيب واجونير S 2025 بقوة 600 حصان

جيب واجونير S 2025

تشارك شركة جيب الأمريكية بعض التفاصيل الجديدة حول سيارة جيب واجونير S 2025 جديدة كلياً القادمة قريباً ، مما دفع الصانع الأمريكي ينشر أول صور رسمية لـ سيارة SUV الكهربائية ، ونأمل أن تنال شاشات العرض الرقمية وأدوات التحكم الحساسة للمس إعجابك .

تحصى جيب واجونير اس ( Jeep Wagoneer S ) على 4 شاشات أمام نظر سائقها ، وفقاً لما توضحه الصور الرسمية المرفقة ضمن هذا الخبر والتي نشرتها شركة جيب ؛ شاشة عدادات خلف المقود ، و شاشة وسطية تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات ، أسفلها شاشة أصغر مخصصة لوسائل الراحة تتحكم بالتكييف والصوت وتدفئة المقاعد ، والشاشة الرابعة أمام الراكب المرافق .

أول صور رسمية لـ سيارة جيب واجونير S 2025 الجديدة القادمة :

 

قد يهمك : الفرق بين سيارات جيب جراند شيروكي جديدة في تجربة رباعية على عرب جي تي

هناك الكثير مما يمكن افتراضه في هذه المرحلة ، حيث لم تقدم جيب أي تفاصيل محددة عن نشر الصور الجديدة الرسمية ، لكننا نعرف بعض الأشياء . سيتم تقديم نظام صوتي McIntosh مكون من 19 مكبر صوت في ” المقصورة الداخلية التي تركز على التكنولوجيا ”. ستكون فتحة السقف البانورامية المزدوجة الفتحات قياسية ، وتخبرنا جيب أن سيارة 2025 ستحتوي على نظام Selec-Terrain محدد مع وضعيات قيادة مختلفة .

شاشات جيب واجونير S 2025

من المحتمل أن تكون نتيجة قوة نظام الدفع الكلي في هذه السيارة الكهربائية الجديدة 600 حصان لتجعل من أجدد سيارات جيب 2025 محل اهتمام أكبر للمشترين . كشف إعلان تشويقي حديث أن سيارة جيب الجديدة تتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) بحوالي 3.5 ثانية ، مما يضعها بقوة في قائمة لأسرع سيارات اس يو في في العالم . تفاصيل مجموعة نقل الحركة غير معروفة ، باستثناء أنها تستخدم منصة STLA الكبيرة من ستيلانتس مع نظام الدفع الكلي القياسي الذي يحمل علامة 4xe .

ومن المتوقع أن يتم طرح سيارة جيب واجونير S 2025 للبيع في الأسواق خلال خريف 2024 إن شاء الله ، مما يرجح ظهور السيارة الجديدة بشكل رسمي في وقت قريب جداً .

شاهد تحدي راس بـ راس الذي جمع بين جيب رانجلر روبيكون ضد فورد برونكو رابتر

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع