إصدار إكسبديشن المحدود من كلاسيك ديفندر ووركس V8 تروفي II جديدة

تُكرم لاند روفر كلاسيك إرث بعثات لاند روفر العالمية من خلال إبتكار 25 سيارة كلاسيكية من طراز كلاسيك ديفندر ووركس V8 تروفي II بتصميم خارجي فريد وسعرها هائل يبلغ 274,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,027,500 ريال سعودي .

تتميز السيارة بالتصميم المموه المستوحى المغامرات المميزة عبر 23 موقعاً مختلفاً ، لعبت دوراً في مغامرات لاند روفر الشهيرة على الطرق الوعرة والاستكشاف على مدار أكثر من 70 عاماً .

الصورة الظلية الأيقونية لـ سيارة ديفندر وسلسلة لاند روفر مخفية داخل التصميم المُموه ليبحث عنها العميل إحتفالاً بتراث الحملة الاستكشافية للعلامة التجارية .

يمكن للعُملاء الإختيار بين طرازي ديفندر 90 و ديفندر 110 بتصميم هيكل ستيشن واجن ، بالإضافة إلى عدد محدود من طراز 110 التي تتوفر بهيكل بيك اب ، وكابينة مزدوجة مثل ديفندر ووركس V8 .

سيتم توجيه الدعوة لكل عميل من عملاء كلاسيك ديفندر ووركس V8 تروفي II للمشاركة في مسابقة لاند روفر تروفي الثانية التي تقام على مدار ثلاثة أيام والتي تنظمها لاند روفر كلاسيك خصيصاً .

يتبع الإصدار الجديد من ديفندر تروفي خطوات نجاح سيارة لاند روفر ديفندر ووركس V8 تروفي لعام 2021 ، والتي شهدت إعادة تصميم 25 سيارة باستخدام اللون الأصفر إيستنور المثير للذكريات .

سيتم بناء كل سيارة من قبل فريق ماهر ومتحمس في لاند روفر كلاسيك ، وتعتمد السيارة في تشغيلها على محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 405 حصان و 515 نيوتن متر ن عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي ZF من 8 سرعات ، ومكابح مُطورة ومجموعة تعليق جديدة .
تم تحسين التصميم الخارجي المُميز باللون الأبيض فوجي fuji ، والأسود النارفيك مع غطاء لامع للمُحرك وتفاصيل خارجية باللون الأسود مع شعار لاند روفر تروفي التاريخي.

تشمل المُعدات الإضافية لجميع التضاريس إطار أمامي على شكل حرف A مع رافعة مُدمجة وشريط إضاءة LED قوي بعرض السيارة بالكامل ، و منزلق صخور ، و قفص حماية خارجي ، ونقطة استرداد خلفية .

تتميز المقصورة الداخلية بمقاعد ريكارو الرياضية المكسوة بجلد ويندسور بلونين ، ولوحة عدادات وحواف ، مع نظام معلومات ترفيهي كلاسيكي من لاند روفر ، اضافة إلى ساعة إليوت براون بوجه يعكس التصميم المموه للسيارة .

تطلق إليوت براون إصدار محدود يضم ألف ساعة مُتاحة للشراء ومستوحاة من كلاسيك ديفندر ووركس V8  تروفي II بالإضافة إلى ساعة حصرية لعملاء السيارة من إصدار Competitor’s الفريد من نوعه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع