Search
Close this search box.

إطلاق هاتف سامسونج جلاكسي جديد وحصري بالتعاون مع BMW M

هاتف سامسونج جلاكسي جديد وحصري قادم بالتعاون مع BMW M اسمه Galaxy S23 Ultra BMW M Edition وسيقتصر إنتاجه على 1000 موبايل في العالم .

عشاق أخبار التقنيات والتكنولوجيا موقع انبوكسنج غيكس ( unboxinggeeks ) يوفر لكم كل جديد .

محبي سيارات BMW M الذين يستخدمون هواتف اندرويد ( Android ) في انتظار المتعة لأن سامسونج ( Samsung ) على وشك إطلاق Galaxy S23 Ultra BMW M Edition ، هذا الهاتف الذكي ذو الإصدار المحدود ناتج عن تعاون بين بي ام دبليو كوريا و SK تيلكوم ، سمحت الشراكة بدمج عناصر التصميم الأيقونية لشركة بي ام دبليو والهندسة عالية الأداء في هاتف جلاكسي S23 Ultra الرائد ، مما أدى إلى إنشاء جهاز ممتع من الناحية الجمالية ومتقدم تقنياً .

صور هاتف سامسونج جلاكسي جديد الحصري بالتعاون مع BMW M :

يعتمد تصميم الهاتف الجديد Galaxy S23 Ultra BMW M Edition على تراث علامة BMW M ، وتكرّم حزمة die-casting الخاصة بـ سيارة بي ام دبليو M3 من الجيل الأول ، M3 E30 ، الذي ظهر لأول مرة في عام 1986 .

كما تستوحي حافظة الهاتف ذات الغطاء الصلب من غطاء المحرك والشبك الكلوي العمودي لطراز الجيل السادس الحالي من سيارات M3 ، بالإضافة إلى ذلك يتميز الجهاز بفيديو تمهيد مخصص يقوم بتشغيل شعار شريطي ثلاثي الألوان يرمز إلى BMW M وشاشة فريدة من نوعها خاصة بـ M .

إحدى الميزات البارزة في موبايل Galaxy S23 Ultra BMW M Edition هي الأنواع السبعة من الشعارات القابلة للفصل المضمنة في العبوة ، تحيي ذكرى الخمسين عاماً لعلامة BMW M التجارية التي تحتوي على تاريخ غني لسيارات BMW . يمكن فصلها وإعادة توصيلها بالحلقة متعددة المفاتيح ، والتي تأتي أيضاً مع حزمة الإصدار المحدود .

وتم توفير تطبيق BMW Vantage خاص بعضوية بي ام دبليو مع الجهاز ، يوفر التطبيق الوصول إلى عالم من تجارب وأحداث BMW ، مما يجعله إضافة قيمة إلى الحزمة . كمكافأة إضافية يتم تزويد جميع المشترين بـ “قسيمة Starter Pack” من مركز BMW لتعليم قيادة السيارات حيث يمكنهم تعلم نصائح القيادة الآمنة ومهارات القيادة الديناميكية من مدرب محترف .

سيقتصر إنتاج هاتف سامسونج جلاكسي جديد الحصري هذه على ألف نسخة ، وبدأ الطلب المسبق بالفعل في كوريا حتى 13 فبراير من خلال المركز التجاري الرسمي لشركة SK Telecom عبر الإنترنت ، و T Direct Shop ، كما أن تاريخ الإصدار الرسمي هو 17 فبراير .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع