إم جي موتور باعت كل هذه السيارات الجديدة في الخليج خلال 2021

تواصل إم جي موتور صعودها في تصنيفات أكبر عشر شركات صانعة للسيارات في دول مجلس التعاون الخليجي ، حيث احتلت العلامة التجارية المركز السادس بتحقيق مبيعات غير مسبوقة في عام 2021 ، واختتمت العام باستحواذها على 3.8٪ من حصة السوق مع إجمالي مبيعات بلغ 41,165 سيارة جديدة .

وتعتبر إنجازات الشركة مثيرة للإعجاب لا سيما بالنظر إلى ظروف السوق الصعبة بسبب تفشي جائحة الوباء العالمي .

ولم يكن من الممكن تحقيق هذا الإنجاز الرائع لولا الدعم الاستثنائي من شبكة وكلاء إم جي موتور وخطط التوسع الهائلة التي نفذتها العلامة التجارية ، ونتيجة لذلك ، باتت تمتلك العلامة التجارية الآن ما مجموعه 44 صالة عرض في المنطقة ، مع 12 منشأة جديدة على أحدث طراز تم افتتاحها حصرياً في عام 2021 .

وشهد العام الجاري إطلاق منتجين جديدين من علامة MG :

  • طراز العلامة التجارية الرائد وهو الإصدار الأسود من إم جي RX8 الذي يتسع لسبعة مقاعد ، ويضم 13 ميزة حصرية باللون الأسود .
  • سيارة إم جي GT الجديدة كلياً .

وقد أظهر العملاء تقديرهم وإعجابهم بالمنتجات الجديدة للعلامة التجارية الصينية والبريطانية الأصل ، مع حجز الوحدات مسبقاً وبيعها عند التسليم .

وتعليقاً على نمو مبيعات العلامة التجارية ، قال توم لي، المدير التنفيذي لعمليات إم جي موتور في الشرق الأوسط : “لقد سجلت MG نمواً استثنائياً في المنطقة على الرغم من الأهداف الطموحة التي وضعناها لأنفسنا وظروف السوق الصعبة الناجمة عن فيروس كورونا . لقد كان الوعي المتزايد والشعبية والرغبة في اقتناء سيارات MG واضحاً حقاً حيث قمنا بتوسعة وتعزيز إمكانية وصول العملاء إلى العلامة التجارية في كافة أسواقنا التسعة”.

وأضاف قائلاً: “لدينا مجموعة مدهشة من المنتجات ستأتي في سنة 2022 ، والتي تشتمل على ميزات رائعة وقيمة أعلى مقابل المال ، وينصب تركيزنا في هذا العام على مواصلة خططنا التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لضمان حصول جميع عملائنا على أعلى مستويات المنتجات والخدمات التي سوف نقدمها لهم”.

وفي مواجهة تعديلات السوق والتحول الصناعي ، وتماشياً مع وعدها بتقديم الابتكار والعملانية في جميع سياراتها ، تستعد MG لتقديم سيارات دفع رباعي مدمجة جديدة مع ميزات الاتصال الذكي وتكنولوجيا الجيل الخامس للشبكات الخلوية .

وبالإضافة إلى ذلك، ستواصل إم جي موتور تحسين خدماتها لتلبية احتياجات عملائها ، في حين أن ضمانها لمدة 6 سنوات أو حتى قطع مسافة 200,000 كم على جميع سياراتها ، جنباً إلى جنب مع العروض الاستثنائية المتاحة للعملاء الجدد والحاليين ، سيضمن راحة البال في الأوقات الصعبة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع