استون مارتن فانكويش اس التيميت سيارة رياضية فاخرة جديدة

لطالما مثّلت استون مارتن فانكويش إحدى أبرز السيارات الرياضية الفاخرة في العالم من نوع جران توريزمو – جي تي – ، ومع دخول هذه الفئة المتميّزة مراحل الإنتاج الأخيرة، قررت العلامة البريطانية الاحتفاء بها بإصدار نموذجٍ حصري أطلقت عليه اسم فانكويش إس ألتميتيت.

وكما هي الحال مع سيارة استون مارتن فانكويش إس العادية، يَمتاز النموذج ألتيميت بمحرّك استون مارتن الأسطوري سعة 6.0 لتر مؤلف من 12 أسطوانة على شكل حرف (V) يولد قوة 595 حصان يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي تاتش ترونيك III من ثماني سرعات مزيجاً رائعاً من الاستجابة والأداء المتفوّق، وزودت هذه السيارة بمكابح كاربون سيراميك.

استون مارتن فانكويش

ويتوفر عدد محدود من سيارات ألتيميت لا يتجاوز 175 سيارة حول العالم، وهي متاحة في طراز كوبيه أو فولانتي ، وبخيار من ثلاثة تشكيلات لونية خارجية تم ابتكارها بعناية خاصة من فرق التصميم لدى استون مارتن . وبالإضافة إلى حزمة الإضافات الحصرية ومجموعة الألوان المبتكرة خصيصاً، تتألق استون مارتن فانكويش إس ألتيميت بمجموعة من التفاصيل الفريدة التي تتضمن الدعامات الجانبية المصنوعة من ألياف الكربون مع كلمة ألتيميت المنقوشة باللون الذهبي الوردي، وجوانب السيارة المصنوعة من ألياف الكربون، وألواح العتبات التي تحمل نقش ألتيميت ، لتتكامل مع فخامة السيارة من الداخل والتي تتوضح في التطريزات الحصرية على المقاعد، فضلاً عن تطريز كلمة ألتيميت على مساند الرأس.

ويأتي التشكيل اللوني الأول طلاء ألتيميت بلاك الأسود من سيارات فانكويش إس ألتيميت إديشن الذي تألق للمرة الأولى بهذا اللون المبتكر خصيصاً، ليمتزج مع لمساتٍ من البرونز النحاسي حول فتحة الهواء الأمامية، وعلى طول جوانب السيارة وناشر الهواء الخلفي. وتتضمن التفاصيل أنابيب العادم السوداء، وملاقط المكابح، وإضافات النافذة والعجلات ذات القضبان الخمسة، فضلاً عن الاستخدام الكثيف لألياف الكربون في غطاء المحرك وشبك المقدمة والعتبات الجانبية. وتتألق المقصورة الداخلية بجلود أوبسيديان بلاك السوداء مع لمسات وتطريزات كستنائية داكنة مع واجهة من ألياف الكربون.

استون مارتن فانكويش

داخلية نسخة خاصة من استون مارتن فانكويش اس

ويستمد التشكيل اللوني الثاني إلهامه من الإطلالة والمواد المستخدمة في الملابس الرياضية. ويتحد المزيج المذهل لطلاء زينون الرمادي والرسومات الجرافيكية المتباينة بلون كوبالت الأزرق، بشكل رائع مع ألياف الكربون في ألتيميت وإضافاتها سوداء اللون التي تضمن الحضور القوي للسيارة. وتوفر ملاقط المكابح صفراء اللون مزيداً من التباين خلف اللون الأسود اللامع للقضبان الخمسة للإطارات. ويمتد سحر الألوان الخارجية ليدخل المقصورة الداخلية، حيث تبرز ألوان الأصفر الفاقع والتطريزات باللون الأزرق في تباين واضح مع الفرش المكسو بالجلود الفاخرة المدبوغة بلون فانتوم رمادي.

استون مارتن فانكويش

ويتكون التشكيل اللوني الثالث من طلاء بلون الذهب الأبيض ورسومات برونزية دافئة تتألق بروعة مع التفاصيل الخارجية لألياف الكربون واللون الأسود اللامع. وتمتزج الجلود بلون كستنائي داكن مع اللمسات بلون أوبسيديان الأسود في توليفة معاصرة على تركيبة من الألوان التقليدية، فيما تبعث الواجهة المذهلة المصنوعة من النحاس وألياف الكربون بهجة بصرية متميزة.

وبالإضافة إلى موضوعات التصميم، يمكن للعملاء اختيار الجمع بين أي تشكيلة لونية خارجية وحزمة تصاميم داخلية باعتباره خياراً بدون تكلفة إضافية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع