Search
Close this search box.

استون مارتن فولكان الجديدة تحصل على قوة جبارة

استون مارتن فولكان الجديدة تحصل على قوة جبارة

نُشرت الآن الصور الرسمية الأولى لسيارة استون مارتن فولكان – Aston Martin Vulcan الجديدة كلياً على الشبكة العنكبوتية، قبل أن يتم إطلاقها رسمياً بداية الشهر القادم في معرض جنيف للسيارات.

وكما تُظهر الصور المرفقة في الأسفل، تمتلك استون مارتن فولكان تصميماً عدوانياً مميزاً، مع مصابيح أمامية رفيعة و فتحات تهوية ضخمة على غطاء المحرك وجناح خلفي ضخم، ويخفي هذا التصميم هوية كلاسيكية مستمدة من سيارات استون مارتن القديمة.

حصلت السيارة البريطانية الجديدة استون مارتن فولكان على هيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون، كما زودت بمكابح بريمبو مع أقراص من الكربون سيراميك بقياس 380 ملم في الأمام و 360 ملم في الخلف.

تمتلك استون مارتن فولكان محرك V12 سعة 7 لترات يولد قوة تزيد عن 800 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) تتابعي من ست سرعات.

وأكد الصانع البريطاني أن سيارة فولكان تستطيع المنافسة في سباقات جي تي اي – GTE للتحمل التي يقيمها الاتحاد الدولي لرياضة السيارات (فيا).

وستصنع استون مارتن 24 نسخة فقط من سياراتها فولكان المخصصة للقيادة على حلبات السباقات، وسيحصل مالكوها المحظوظون على تدريبات من قبل سائقين محترفين خلف مقود سيارات؛ استون مارتن ون 77 ، و استون مارتن V12 فانتاج اس ، و استون مارتن فانتاج جي تي 4، كما سيختبرون سيارة استون مارتن فولكان على المضمار.

ولم تتوفر لفريق عرب جي تي أي معلومات عن سعر استون مارتن فولكان حتى هذه اللحظة، ولكن حالما نحصل على هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور ان شاء الله عبر موقعنا.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع