Search
Close this search box.

اعرف من هي أكثر شركة سيارات تم البحث عنها على جوجل خلال 2021

قبل قراءة هذا الخبر توقع من هي أكثر شركة سيارات تم البحث عنها على جوجل خلال سنة 2021 ، وإذا لم ترغب بتحديد اسم الشركة رجح هل سيكون الصانع ياباني أو كوري أو ألماني أو صيني أو أمريكي أو انجليزي أو غير ذلك .

سواءً كنت ترغب بشراء سيارة جديدة أو أنك تريد مواكبة أخبار صناعة السيارات ، فإن جوجل ( Google ) من بين الأماكن الأولى التي نذهب عليها جميعنا ، وإذا كنت ترغب بالحصول على معلومات باللغة العربية فبدون أي شك موقع عرب جي تي دائماً في خدمتكم .

يعتبر محرك البحث جوجل من أفضل المقياس للتحقق من أنواع السيارات الأكثر شهرة في مختلف البلدان ، كما أنه يعتبر تصنيف سنوي وضعته مؤسسة مقارنة السوق الأسترالية .

في سنة 2021 احتلت تويوتا اليابانية المركز الأول لتكون أكثر شركة سيارات تم البحث عنها في جوجل خلال العام الماضي ، وكانت العلامة التجارية الأكثر بحثاً عن السيارات في 47 من أصل 154 دولة ، وتمثل 31 بالمائة من العينة التي تم تصنيفها من قبل Compare the Market .

تأتي بي ام دبليو في المرتبة الثانية كأكثر العلامات التجارية للسيارات بحثاً على جوجل في سنة 2021 في 29 منطقة ، بينما تأتي مرسيدس بنز في المرتبة الثالثة ضمن 23 دولة .

ومن المثير للاهتمام ، أن صانعي السيارات الثلاثة الذين يحتلون المراكز الأول في الأكثر بحثاً على جوجل ، كانوا يتنافسون بين بعضهم البعض على الترتيب الأول على مدار السنوات الأربع الماضية ، حيث احتلت بي ام دبليو المركز الأول في سنة 2019 كونها الأكثر بحثاً عندما كانت الأكثر شعبية للسيارات في 118 دولة خلال ذلك الوقت .

لم تنتهي قائمة أكثر شركة سيارات تم البحث عنها على جوجل خلال 2021 حيث سنعلن انضمام شركة تسلا الأمريكية المتخصصة بصناعة السيارات الكهربائية للمرة الأولى إلى هذه القائمة ، لتصبح الأكثر بحثاً على جوجل في ؛ هونغ كونغ ، و ماكاو ، و سنغافورة و الصين ، و فلسطين المحتلة .

وظهرت تسلا أيضاً في المرتبة الثانية أو الثالثة في ؛ النمسا ، و جزر الباهاما ، و بوتسوانا و الكونغو ، و كرواتيا ، و فنلندا ، و غينيا ، و أيسلندا ، و الكويت ، و مدغشقر ، و مالطا و النرويج ، و فلسطين ، و رواندا ، و جنوب أفريقيا ، و كوريا الجنوبية ، و سوريا ، و أمريكا ، و اليمن .

يتقلب الاهتمام بشركات صناعة السيارات الأخرى كل عام ، فمن المهم ملاحظة أن علامات تجارية مثل ؛ اودي ، و هيونداي ، و سوزوكي ، ظهرت في عمليات بحث جوجل في عام 2021 أكثر من سنة 2020 .

كما ظهرت كل من رولز رويس و مازدا كأفضل صانع سيارات تم البحث عنه في دولة واحدة على الأقل منذ سنة 2018 .

والصادم للبعض أن علامات سيارات مثل ؛ فوكس فاجن ، و ميتسوبيشي ، و الفا روميو ، و دايو لم تظهر في مراتب البحث الأولى على جوجل في أي من الـ 154 دولة التي تم إجراء الدراسة عليها .

والآن وبكل صدق من منكم توقع بشكل صحيح اسم أكثر شركة سيارات تم البحث عنها على جوجل خلال 2021 .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع