Search
Close this search box.

الفطيم لكزس تطرح خدمة Lexus Connect المفيدة جداً في الإمارات

أعلنت الفطيم لكزس بالتعاون مع شركة اتصالات اليوم عن إطلاق خدمة لكزس كونكت ( Lexus Connect ) في الإمارات ، وهو حل جديد للسيارات المتصلة يمكّن مالكيها من الاتصال بسيارتهم عبر تطبيق لكزس على الهاتف الذكي ويمنح تجربة قيادة أكثر راحة ومتعة وأماناً .

تتيح خدمة Lexus Connect لمالكي السيارة الاستفادة من مزايا عدة والتحكم في سيارتهم عن بُعد سواء كانوا في منازلهم أو أثناء القيادة ، بالإضافة إلى مشاهدة لوحة القيادة عن بُعد للتحقق من بيانات وسجل رحلاتهم لفهم سلوك القيادة الخاص بهم وضمان تعزيز السلامة في المستقبل . ويمكن لصاحب السيارة اليابانية الفخمة أيضاً التحقق من مستوى الوقود وكفايته للرحلة القادمة كي لا يضطر للتوقف عند محطة البنزين ، الأمر الذي يسهم في توفير الوقت واختبار تجربة قيادة مميزة خالية من أي هموم .

تقدم خدمة السيارة المتصلة أيضاً ميزة التحكم في درجة الحرارة داخل السيارة عن بُعد ، حيث تتيح إمكانية ضبط مكيف الهواء الداخلي مسبقاً قبل دخول السيارة علماً أن المواصفات وتوافرها قد تتغير باختلاف طراز السيارة .

وبوجود هذا التطبيق أصبح العثور على السيارة أسهل كونه يحدد موقعها بدقة على الخريطة ، ويسمح لصاحبها بتشغيل أضواء الخطر وإطلاق صفارة الإنذار ، وإقفال أبواب السيارة وإغلاق النوافذ وبدء تشغيل المحرك عن بُعد .

تضمن خدمة Lexus Connect التي توفرها الفطيم لكزس أعلى مستويات الأمان والاتصال كونها تحتوي على جهاز استشعار ينبه مالك السيارة بوجود محاولة سرقة أو تعرضها لسلوك غريب ، حيث يتم إرسال إشعارات متتالية أو رسائل عبر البريد إلكتروني إلى الهاتف الذكي للمالك لإعلامه بما يحصل وبناء على ذلك يمكن التحقق من حالة السيارة ومعلوماتها عن بُعد .

وتعزز خدمة مراقبة حالة السيارة “e-Care” من لكزس راحة البال والسلامة من خلال تنبيه صاحبها على الأعطال التي ستطرأ استناداً إلى بيانات السيارة . وسيتم خدمة العملاء ومساعدتهم على مدار الساعة في أي مكان في الإمارات وسيحصل السائق على تفاصيل الوكيل وطرق التواصل معه عند تلقي إشعار تحذير بمجرد الضغط على تطبيق Lexus Connect .

يستطيع مالكو سيارة لكزس استخدام خدمة Lexus Connect مباشرة ، ويمكنهم طلب المساعدة من موظفي الفطيم لكزس للتسجيل وبدء الاشتراك في الخدمة ، أو تحميل التطبيق من App Store أو Google Play وتفعيله بأنفسهم .

من باب التذكير استعرضنا مؤخراً سعر أجدد سيارة لكزس 2022 النجمة LX600 شقيقة لاندكروزر 300 في الامارات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع