Search
Close this search box.

الكشف عن أفخم سيارة مرسيدس اس كلاس في العالم

تم الكشف رسمياً عن أفخم سيارة مرسيدس اس كلاس في العالم إنها الاصدار الاختباري مرسيدس مايباخ اوت فويتور ( Mercedes Maybach Haute Voiture ) ، التي تمتلك داخلية مايباخ جديدة مذهلة من شدة الرقي والفخامة والتميز .

سبق وقدمنا لكم نظرة عن قرب على مرسيدس مايباخ S680 جديدة التي تعتمد على محرك V12 سعة 6 لترات مع توين تيربو بقوة 630 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ، ولكننا اليوم نحدث عن سيارة مايباخ جديدة اختبارية تعتمد على طراز السيدان اس كلاس وتعتبر الأعلى فخامة حتى الآن .

يمهد اصدار Haute Voiture الاختباري الذي يعتبر حالياً فخم سيارة مرسيدس اس كلاس في العالم الطريق نحو سيارة 2023 حصرية وفخمة للغاية قادمة من قسم مايباخ لدى شركة مرسيدس بنز وتعتمد على اس كلاس ، وسيتم إطلاقها خلال بداية العام القادم إن شاء الله .

ستكون أجدد سيارات مايباخ 2023 متأثرة بالموضة الراقية ، وتعتمد على طراز اس كلاس ، وبدون أي شك ستحمل هوية مايباخ المميزة والتي تجمع بين لونين من الخارج .

تأتي مرسيدس مايباخ اوت فويتور الاختبارية من الخارجي بطلاء يجمع بين اللون الأزرق البحري الداكن للقسم العلوي من الهيكل والاطارات مع تشطيب ذهبي وردي للنصف السفلي من الهيكل ، بالطبع السحر الحقيقي داخل المقصورة الفارهة .

يستمر مزيج الألوان الذي رأيناه في الخارج داخل المقصورة الفخمة حيث يزين قماش البوكليه باللون الأزرق والبيج والذهبي الوردي بطانات الأبواب ، كما يمكن ملاحظته على المقاعد مع وساداتها الناعمة الشهيرة بشدة راحتها ، تعطي اللمسات المصنوعة من الذهبي الوردي ( روز جولد ) انطباعاً بأنك تجلس داخل قطعة من المجوهرات .

كما حصلت داخلية أفخم سيارة مرسيدس اس كلاس في العالم على فرو صناعي فاخر أبيض اللون على الأرضية وفي جيوب الأبواب ، وتم توفير جلد نابا أبيض في كل مكان تنظر إليه تقريباً .

من الآمن أن نقول إن اصدار Haute Voiture الاختباري هو الأكثر إسرافاً بين جميع سيارات اس كلاس .

لا توجد أي معلومات حول المحرك الذي ستستخدمه سيارة الإنتاج التجاري من هذه النسخة التي سيتم توفيرها لاحقاً ، لكننا نتوقع اعتمادها على محرك V12 المهيب المخصص لنسخة مايباخ S680 .

بالنسبة لـ سعر النسخة الإنتاجية من أفخم سيارة مرسيدس اس كلاس في العالم ، بدون أي شك سيزيد عن 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع